معرفة رقم هاتفي اورنج في مصر وتونس والمغرب والاردن

أصبحت شركة أورانج من أكثر الشركات التي تقدم العديد من الخدمات المحمول و الانترنت في العديد من دول العالم ، نقدم لكم كيفية معرفة رقم هاتفي أورانج مصر و تونس و المغرب و الأردن ، التي تضم كل دولة فرع منها و تقدم الكثير من الخدمات المميزة التي تخدم المستخدم و تسهل عليه الكثير من التواصل مع الآخرين.

معرفة رقم هاتفي اورنج

 رقم هاتفي أورانج 2021

لمعرفة الرقم قم بتركيب كود خاص بالخدمة و النقر فوق زر الاتصال حتى تتمكن من الحصول على الرقم أو الاتصال بأرقام الخدمة ، و اتباع التعليمات التى سوف يمليها عليك مزود الخدمة ،ثم اختيار معرفة رقم هاتفي من ضمن القائمة ، و سوف يتم إرسال الرقم الخاص بك على هاتفك عن طريق رسالة نصية.

معرفة رقم الهاتف أورانج الخاص بك في مصر

تقدم شركة أورانج التي كانت تعرف سابقا بشركة موبنيل كود معرفة الرقم بطريقة سهلة و بسيطة ، و هي عن طريق إدخال الكود هذا #119# و بعد ذلك قم بالضغط على زر الاتصال من هاتفك ، و سوف يظهر لك الرقم في نفس الوقت.

و يوجد طريقة أخرى أيضاً و هي أذا كان الهاتف لديك يعمل على نظام الأندرويد عليك الدخول الى الاعدادات الجهاز و اختيار أيقونة ( عن/ حول الهاتف ) و قم بعد ذلك باختيار الحالة و سوف يظهر لك جميع بيانات الهاتف المحمول ، و بهذا تكون حصلت عليه بكل سرعة و سهولة.

معرفة رقم الهاتف أورانج الخاص بك في تونس

عليك أدخال الرمز #123# ثم الضغط على زر الاتصال و سوف يظهر لك في الحال على الشاشة .

كيف تعرف رقم الهاتف أورانج في المغرب

من المعروف أن شركة أورانج في المغرب كانت تعرف باسم “شركة ميديتل ” سابقاً ، و إذا أردت أن تعرف رقم الهاتف الخاص بك عليك أدخال الكود هذا #555# و الضغط على زر الاتصال ، و سوف يظهر لك قائمة يتكون من ست اختبارات عليك بكتابة الرقم واحد (حسابي) ثم قم بأرسال و سوف يظهر لك قائمة أخرى اختر منها رقم 2 ( رقم هاتفي) و بذلك سوف يظهر لك الرقم الهاتف الخاص بك.

و هناك طريقة أخرى و هى الاتصال على 555، و عليك اتباع التعليمات للحصول على رقم الهاتف، و من المعروف أن شركة أورانج توفر ثلاث لغات (العربية و الفرنسية و الأمازيغية )و هذه هي اللغات الرسمية لدولة المغرب.

معرفة رقم الهاتف الخاص بك في الأردن

لكيفية معرفة الرقم اورنج في الأردن عليك ادخال هذا الكود #115* ، و قم بالضغط على زر الاتصال ، و سوف يظهر الرقم على الشاشة.

و بهذا نكون قدمنا لكم كيفية معرفة رقم الهاتف أورانج في العديد من الدول العربية بكل سهولة و سرعة.