معرفة رقم زين في الكويت والسعودية والأردن والعراق

نظرا لتزايد عدد مستخدمي شريحة زين، يبحث العملاء الجدد عن طريقة معرفة رقم زين، وهذا إما لشحن رصيد المكالمات أو الإنترنت، أو تحويل الرصيد من رقم خط مشترك لآخر، بالإضافة لاستخدامه في مختلف الخدمات الإلكترونية التي تتطلب إدخال البيانات الشخصية ومنها رقم خط شريحة هاتف، ولا يقتصر البحث عن كود معرفة رقم زين في دولة محددة بل شمل معظم الدول التي تتواجد بها شركة زين لخدمات الاتصالات.

معرفة رقم زين في الكويت والسعودية والأردن والعراق

زين هي شركة اتصالات لاسلكية تقدم خدماتها في دول الخليج مثل الكويت والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، كما أنها متواجدة بأفريقيا من خلال فروعها بالمملكة المغربية والسودان، وتعتبر أكبر مشغل لخدمات الهاتف المحمول في 23 دولة بأكثر من 73 مليون عميل. تأسست الشركة في عام 1983 برأس مال قدره 25 مليون دينار كويتي كشركة مساهمة كويتية عامة، تحت مسمى شركة الاتصالات المتنقلة “إم تي سي”.

وتأتي شركة زين في السعودية بالمركز الثالث كشركة اتصالات متنقلة للهاتف المحمول، واستطاعت الشركة الاستحواذ على السوق العراقية في مجال الاتصالات والإنترنت بأكثر من 90%، ما يجعلها في المركز الأول بالعراق، وفي المملكة الأردنية تمكنت زين من توفير الخدمات الرقمية المتكاملة والاتصالات والإنترنت، لتلبية احتياجات عملائها من أفراد وقطاعات أعمال وشركات، ضمن استراتيجية التحول الرقمي التي تشهدها المملكة، ووفقا مجلة “فوربس” فإن العلامة التجارية لمجموعة جاءت في القائمة العالمية لـ “أفضل أرباب عمل” للمرة الثانية.

كود معرفة رقم زين في الكويت

لمعرفة رقم شريحة زين يتم تشكيل الكود #107* ليتم بعدها بلحظات إرسال رسالة للهاتف تحمل رقم الشريحة، ويمكن أيضا معرفة رقم شريحة زين الكويت بالاتصال على رقم 107  ثم خدمة العملاء.

معرفة رقم زين في السعودية

يمكن معرفة رقم زين من خلال تشكل الرمز التالي *178# ثم يتم إرسال رقم الشريحة في رسالة قصيرة إلى الهاتف، أو استخدام الطريقة الثانية بإرسال الكود التالي*144#.

معرفة رقم زين في الأردن

يمكن القيام بذلك من خلال تشكيل الكود التالي: #178* ليظهر رقم الشريحة بعد لحظات على الهاتف

ويمكن أيضا معرفة رقم شريحة زين الأردن عبر تشكيل الكود *321#3 ثم الضغط على زر الاتصال

طريقة معرفة رقم زين العراق

الاتصال بالرقم 107 ثم الضغط على رقم 1 ثم 2  ثم اختار أخرى  ثم الضغط على رقم 7 ليتم إعلامك برقم الشريخة


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً