معرفة رقم الشريحة موبايلي السعودية بخطوة واحدة

لا شك أن التقدم التكنولوجي له أضراره التي فرضت نفسها الآونة الأخيرة، حفظ الأرقام والمعادلات الحسابية أصبح أكثر سهولة مع وجود تطبيقات الحاسبة، وعن حفظ الأرقام لماذا نشغل جزء من الذهن بحفظ رقم ما مع أنه بالإمكان حفظ الرقم على الهاتف، ولعل الكثير من المستخدمين قد لا يعرفون أرقامهم إلا إذا قاموا بتسجيل رقمهم أو حفظة وإرهاق اذهانهم.!

معرفة رقم الشريحة موبايلي السعودية بخطوة واحدة 1 30/6/2021 - 3:31 ص

شركة موبايلي السعودية وفرت كود مختصر من خلاله يمكنك وخلال ثواني وعبر خطوة واحدة من معرفة رقم الشريحة أو رقم خط موبايلي السعودية، حيث وفور طلب الكود المختصر ستصلك رسالة على الجوال تخبرك برقم شريحتك هو كذا.

كود معرفة رقم شريحة موبايلي السعودية:

من السهل كتابة الكود التالي #222*، ثم تقوم بعدها بالضغط على زر الاتصال، وسوف تصلك رسالة نصية مكتوب بها كافة تفاصيل رقم شريحتك.

بينما من السهل أيضاً معرفة رقم الشريحة وذلك من خلال الانتقال الي الإعدادات ثم حول الهاتف ثم اختيار الشريحة التي تريد التعرف على رقمها، ستصلك رسالة على جوالك تخبرك برقمها لمستخدمي نظام الأندرويد، بينما لمستخدمي هواتف ايفون سوف يظهر لهم الرقم بمجرد النقر على استعراض رقم السريحة ضمن الاعداد ايضاً.

خدمة عملاء موبايلي للاتصال من رقم آخر:

قد ترغب في بعض الأحيان من التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي، على الرغم من أن هناك الكثير من الشركات التي تفرض ضرورة أن يتم التواص مع خدمة عملائها من خلال رقم خاص بالشركة، بينما للشركات الأخرى لا يستطيعون الاتصال بشركات سوى شركتهم.

لكن موبايلي وفرت رقم خدمة عملاء يمكن الاتصال به من خلال أي رقم وحتى الاتصال بهم من خلال الهواتف الأرضية الثابتة على الرقم التالي 0560101100.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.