تردد قناة الشباب والرياضة راديو


تتميز قناة إذاعة الشباب والرياضة بان الكثيرين من المصريين يتابعوها باستمرار، حيث أنها قناة خفيفة وتجذب المستمع لها، ويتم تشغيلها باستمرار في السيارات ويتم متابعتها باستمرار ومتابعة برامجها، فهي قناة إذاعية يميزها أنها تدخل إلى قلب المستمع وتملئ الحياة جانب من المتعة، وأيضا تقوم بإذاعة أخبار رياضة كورة القدم التي تعتبر الرياضة المحلية للجميع ويعشقها الشعب المصري.

وتقوم القناة بالتغطية الكاملة للمباريات والأحداث الرياضية، كما أن مستمعي ومتابعي القناة يتمتعون بسماع التعليقات من مذيعي ومعلفي القناة ويكون لديهم أفضل من المشاهدة لها على شاشة التلفزيون.

برامج  قناة الشباب والرياضة :

تقوم الإذاعة بعمل استوديو تحليلي لكافة مباريات الدوري المصري أومباريات الكأس المصري كما يتم إذاعة المباراة ويقوم معلقها بشرح ما يدور في الملعب ويعلق على القناة كما انه يتم التحليل الفني للمباراة من وجهة نظر رياضية.

ليست المباريات التي يتم لعبها في مصر فقط بل المباريات التي يقوم الآندية المصرية بالمشاركة بها خارج مصر في بطولات أفريقيا وأيضا المباريات الخاصة بالمنتخب المصري.

وفيما يخص البرامج الثقافية والترفيهية يتم تقديم برنامج في الصباح يتم شرح وسرد الأخبار المصرية ويقدمها بعض الشباب والتي تقدم بطريقة مرحة وإبداء الآراء ووجهات النظر الشبابية كما انه يتم التواصل معهم باتصالات مباشرة من المتابعين.

وأيضا هناك ميزة متوفرة في إذاعة الشباب والرياضة وهى إمكانية البحث عن وظائف حيث يتم الإعلان عن وظائف مقدمة من شركات باتصالهم المباشر بالإذاعة وطرح الوظائف التي لديهم.

تردد قناة الشباب والرياضة راديو:

التردد:108

الاتجاه :FM

معدل الترميز: GH

معدل التصحيح:*

القمر: القاهرة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.