معرفة الرصيد موبايلي والخدمات أخري


معرفة الرصيد موبايلي، توفر شبكة موبايلي السعودية العديد من الخدمات المتميزة والرائعة، وذلك رغبة من القائمين على إدارة شبكة موبايلي السعودية بإرضاء كافة عملائها.

شبكة موبايلي السعودية ليست شبكة جديدة، بل إنها شبكة عريقة ورائدة في مجال الاتصالات، تقدم خدماتها بأعلى جودة وأفضل تقنية، تم افتتاح شبكة موبايلي السعودية 25 مايو 2005، وأصبحت بعد هذا التاريخ أفضل شبكة اتصالات في السعودية.

خدمات شبكة موبايلي السعودية

خدمة معرفة الرصيد المتبقي

يمكن لعملاء الخط معرفة الرصيد، كما يمكن الاستعلام عن مدة صلاحية الخط، من خلال الرقم #1411* من الشمال.

خدمة معرفة الدقائق والميجابايت المتبقية

يمكنك العميل العزيز أن تعرف القيمة المتبقية من الدقائق والميجابايت، وذلك من خلال هذه الأرقام:

دقائق متبقية #1422*

ميجابايت متبقية #2*1411*

خدمة تحويل مكالمات موبايلي

تقدم شبكة موبايلي إمكانية تحويل كافة المكالمات الواردة إلى العميل إلى أي رقم هاتف أخر يخص العميل، وذلك من خلال اضغط على # رقم الهاتف * 62** من الشمال واتصل، وعند استخدام هذه الخدمة، يجب أن تقم بتفعيل الخدمة وذلك بطلب # رقم الهاتف*21** ثم قم بالاتصال، كما يمكنك إلغاء الخدمة وذلك ##21# اتصال.

كما من الممكن عمل خدمة تحويل المكالمات في حالة إذا كان الخط مشغولا وذلك من خلال الاتصال على # رقم الهاتف *67**.

أما في حالة أن يكون الخط مغلق أو خارج التغطية، سيتم تحويل المكالمات، لتفعيل الخدمة اتصل على # رقم الهاتف*62**، أما في حالة إلغاء الخدمة اتصل ##62#.

خدمة كلمني من موبايلي

هذه الخدمة متاحة لعملاء موبايلي، وتعمل هذه الخدمة في حالة نفاذ الرصيد، حيث تقدم للعميل هذه الخدمة باللغتين ( اللغة العربية، واللغة الإنجليزية).

اللغة العربية # الرقم المراد*199*

اللغة الإنجليزية # الرقم المراد*188*

خدمة شحن رصيد من موبايلي

يمكنك عملينا العزيز شحن الرصيد من موبايلي بالاتصال على الرقم 1411 ثم اتبع التعليمات.

خدمة إشعار من موبايلي

تقدم شبكة موبايلي هذه الخدمة، حيث تعمل على تلقي الرسائل النصية القصيرة التي تحتوي على المكالمات الفائتة في حالة أن يكون الهاتف أو يكون خارج نطاق الخدمة، وهذه الخدمة مجانية لكافة عملاء شبكة موبايلي، وتفعل عند استخدام بطاقة موبايلي تلقائيا.