معرفة الرصيد المتبقي موبايلي السعودية | الاستعلام عن رصيد المكالمات شريحة بيانات موبايلي بدقة

أنت تكون على علم برصيدك أولاً بأول هو أمر مهم بالنسبة للبعض، حيث يعتمد الكثير على إمكانية شحن رصيدهم مرة أخرى بمجرد الوصول الي حد معين يحدده كل شخص خوفاً من نافذ الرصيد سواء رصيد المكالمات أو حتى رصيد شريحة بيانات الإنترنت ومعرفة كم ميجا أو جيجا متبقية في حسابة، وذلك خوفاً من توقف الخدمة بشكل مفاجئ نظراً لنافذ الرصيد.

معرفة الرصيد المتبقي موبايلي السعودية | الاستعلام عن رصيد المكالمات شريحة بيانات موبايلي بدقة 1 1/7/2021 - 2:10 ص

في هذه الصفحة نوضح الية وطريقة الاستعلام عن الرصيد للمكالمات شركة موبايلي المملكة العربية السعودية آو رصيد البيانات، حيث من خلال الاكواد المختصرة الحصول على تقرير مفصل بشأن رصيدك وخلال ثواني.

طريقة معرفة رصيد موبايلي للمكالمات والدقائق المتبقية:

يوفر لك الكود المختصر التالي (*14411#). إمكانية الاستعلام عن الرصيد المتبقي بكل سهولة، حيث يبدأ الكود المختصر بــ نجمة من اليسار ثم 1 ثم 4 ثم 4 ثم 1 ثم 1 ثم علامة الشباك ثم الاتصال، فوراً ستظهر رسالة أو إشعار يوضح لك تفاصيل المتبقي من الرصيد على شريحتك موبايلي المملكة العربية السعودية، هذا الكود خاص برصيد المكالمات فقط.

طريقة معرفة رصيد موبايلي للإنترنت المتبقي من الباقة:

أيضاً وفرت موبايلي أكواد مختصرة للحصول على خدماتها بكل سهولة وعبر نقرة زر، حيث يمكنك من خلال الكود التالي (*1411*2#). معرفة كم ميجا أو جيجا متبقية في الباقة، حيث يبدأ الكود كن جهة اليسار بنجمة ثم 1 ثم 4 ثم 1 ثم 1 ثم نجمة ثم 2 ثم علامة الشباك، ومن ثم الاتصال، سوف تظهر رسالة تخبرك بكم ميجا متوفرة لديك حتى الآن.

هناك العديد من الأكواد المختصرة المخصصة لخدمات ما، ولكل كود مختصر أهمية ووظيفة يقوم بها، فعلي سبيل المثال هناك عروض مستمرة من شركة موبايلي توفرها الي العملاء، قد يكون من بين تلك العروض إمكانية الحصول على رصيد مجاناً، وهي دقائق مجانية قد تحاول معرفة المتبقي منها.

طريقة معرفة الدقائق المجانية المتبقية لشريحة موبايلي:

كما أوضحت بأن لكل كود وظيفة يقوم بها، من ضم تلك الأكواد واحد منها قد يكون منسياً، حيث يمكن استخدامه في حال واحدة فقط إذا كنت تستمتع بأي من عروض الدقائق المجانية، ففي حال طلب الكود المختصر التالي (*1422#) من معرفة كم دقيقة مجانية متبقية لديك في رصيدك أو على شريحتك، يبدأ الكود من جهة اليسار بنجمة ثم 1 ثم 4 ثم 2 ثم 2 ثم علامة الشباك ثم اتصال، وفوراً ستظهر لك إشعار يخبرك بكم دقيقة متبقية أو لا يوجد دقائق أو غير مشترك بأي عروض.

قائمة من أكواد خدمات موبايلي السعودية:

جعل رقم موبايلي غير موجود بالخدمة أو غير صحيح
كود ارسال كلمني موبايلي السعودية
جعل الجوال مغلق موبايلي
معرفة رقم الشريحة موبايلي



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.