مشكلات الحاسوب؟ ليس هناك أى إشكالية!

إذا كنت صاحب حساب، ستعرف أن كل شيء لا يعمل بشكل مستمر. قد يكون سبب الصعوبات التقنية. يمكن أن تكون هذه الصعوبات الفنية من أعطال الأجهزة والبرامج. بعض هذه المشاكل سوف تمنحك المزيد من الصداع للآخرين، وبعضها القديس إعجزًًا. نظر النظر عن ذلك، يجب أن تكون على دراية ببعض الأوضاع في كل مكان.

أسهل طريقة لحل مشكلة مع الكمبيوتر ومن الجنون كم عدد المشاكل الصغيرة التي تنتهي حلها علاوة إعادة تشغيل الكمبيوتر. بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، تأكد من تحديث نظام التشغيل لديك تحدث العديد من المشاكل عندما لا يفهمها، لكنها تعمل بشكل جيد.يمكن أن تفعل ذلك بمجرد تشغيل تحديث Windows تلقائيًا أو تشغيل خيار التحديث التلقائي على أي نظام تشغيل محدد تملكه. هذه هي الطريقة التي تقوم بها بإصلاح مشكلات.

إحدى المشكلات الرئيسية التي تواجهها مستخدمو الكمبيوتر هي الكمبيوتر البطيء. يجب أن يدركذينَ عندما تحاول استخدام الإنترنت، وتكون العملية بطيئة، مما يعني الإنترنت. بدلًا من ذلك، قد يكون للشبكة عليها بهذا الأمر، مهاراتك إلى التفكير. الكمبيوتر بطيء هو شيء يحدث بعد أن تملك جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة من الوقت. أول شيء يحتاج إلى القيام به هذه المشكلة هو التحقق من عدد البرامج التي تعمل في الخلفية. كثير من الناس يفتحون الكثير من الأشياء في نفس الوقت. ستحتاج إلى إغلاق جميع البرامج التي لا تريد تشغيلها في الخلفية. إذا لاحظت أن تشغيل الكمبيوتر الخاص بك؟

# one اضغط على بدء، وفي مربع البحث اكتب “msconfig”

# two سوف يطفو برنامج وسوف تضطر إلى النقر فوق علامة التبويب بدء التشغيل.

# ثلاثة حدد البرامج التي لا تستوعب نظام التشغيل الخاص بك. البرامج التي يجب أن تبحث عنها هي الأشياء التي تستخدمها على أساس يومي، ولكنك لا تحتاج إلى تشغيلها، ما لم ترغب في تشغيلها.

إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح، فيجب أن تشعر بالفرق في قوة معالجة الكمبيوتر بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر.

المشكلة الرئيسية الثانية التي يمكن أن واجهها مستخدمو الكمبيوتر، لقد تم اختيار البطيء بالإنترنت. إن نوفر لك خدمة الإنترنت عبر الإنترنت. إذا كنت لديك اتصال سيئ بالإنترنت، فقد لا القصص من إكمال المهام اليومية. يتم نقل العديد من الخدمات عبر الإنترنت، لذا من الضروري أن يكون لديك اتصال مستمر بالإنترنت.

أول شيء عليك القيام به بعد أن كنت قد برزت هذا، تحتاج إلى انظر من نفسك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى واحدة من المواقع الأكثر شعبية والتي تسمى لك بتحقق من سرعة التنزيل وتحميل الإنترنت. يدعى هذا الموقع speedtest. شبكة. يجب أن تكون سرعة الإنترنت على الأقل خمس نقاط. يجب أن تحصل على قيمة أموالك، وإذا لم يحدث ذلك، فأنت. إذا كنت تعتقد أن قطيرة لديك بعد إجراء الاختبار على speedtest. شبكة هل يجب أن تكون فيه، فقد تكون بعض بعض التي تستغل الإنترنت، ولا يمكنك القيام بأشياء أخرى تريدها. هل تريد أن تحقق أرباحًا؟ تحتاجَ إلى تصحيح من تحديث جميع برامج تشغيل الشبكة إلى الإصدار الأخير من البرنامج. ليس هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها لإصلاح مشكلة الإنترنت.

هذان هما: الصداع، الشهيق. في عالم الكمبيوتر، قد تكون هناك مشكلات أخرى مثل إعادة تشغيل الكمبيوتر بشكل مستمر. في بعض الحالات يكون من المزعج أن يتم تنفيذ جميع التحديثات من تلقاء نفسها، ولكن تذكر أن تمنحك ميزة البقاء على قمة جميع الأجهزة جهاز الكمبيوتر الذي لا يعمل ببطء. في بعض الحالات، الأجهزة الحاسوبية. إذا كنت ترغب في تغيير هذا الأمر وإيقاف هذا الحدوث، فقم فقط بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية على الكمبيوتر، وستتمكن من القيام بذلك.

في النهاية، يمكن أن تكون من مشاكل الكمبيوتر من خلال البقاء على رأس الأشياء، وسوف يفاجأ؟ لنقتل دائمًا من معرفة كيفية حل مشكلة ما، ولكن هناك أسباب أخرى؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد