كيفية مشاركة مقاطع فيديو YouTube مباشرة على تطبيق سناب شات

يمكنك الآن لمستخدمي هواتف أيفون وأندرويد مشاركة مقاطع يوتيوب عبر سناب شات، اعتباراً من اليوم بشكل مباشر من خلال Snapchat Camera، سواء كان ذلك من خلال Stories أو Snaps الفردية، حيث يمكنك إجراء طبقات إبداعية مثل النص وفقاً لتقرير engadged.

كيفية مشاركة مقاطع فيديو YouTube مباشرة على تطبيق سناب شات

مقاطع فيديو يوتيوب على سناب شات

أوضح التقرير أنه ستأخذ الملصقات الآلية مشاهدي Snapchat بشكل مباشر إلى مقطع فيديو على تطبيق يوتيوب أو متصفح الويب، وما يجب على المستخدم سوى الضغط على مشاركة في تطبيق يوتيوب، ومن خلاله يختار Snapchat، حيث أشار Snap أنها المرة الأولى التي يمكن للمستخدمين فيها مشاركة روابط يوتيوب بصرياً.

كيفية مشاركة مقاطع فيديو YouTube مباشرة على تطبيق سناب شات

لن يكون ذلك مغرياً مثل مشاركة مقاطع الفيديو العمودية بدلاً من مقاطع إنستجرام وتيك توك، حيث يجب أن يكون ذلك مفيداً بشكل خاص في حال مشاركة الأفلام القصيرة المناسبة لتطبيق سناب شات.

والجدير بالذكر أن تطبيق Snapchat من التطبيقات الشهيرة التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، حيث نجح في جذب العديد من العملاء والمستخدمين، وذلك بعد توفير العديد من المزايا الرائعة، منها تحقيق ربح مالي شهري للمستخدمين المبدعين على التطبيق.

ويعتبر يوتيوب من المواقع الرائدة في مجال نشر مقاطع الفيديو وتحقيق أرباح مالية كبيرة، حيث يسعى العديد من المستخدمين إلى عمل قنوات تابعة لعمل وإنشاء العديد من مقاطع الفيديو التي تحقق لهم ربح خيالي، ومن المتوقع أن تزيد تلك الميزة من ربح المستخدمين على التطبيق خلال الفترة القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.