مسلسل ” نصيبي وقسمتك 2 ” مواعيد العرض والإعادة على قناة CBC

تبدأ قنوات سي بي سي cbc على قناتها العامة وقناة الدراما الخاصة بها في عرض الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك كعرض أول وحصري على قناة مفتوحة بدءاً من السبت 1 سبتمبر 2018 م.

حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحاً كبيراً وكان عبارة عن قصص منفصلة كل قصة كانت تذاع على ثلاث حلقات، أما في الجزء الثاني فإن كل قصة لها خمس حلقات.

نصيبي وقسمتك الجزء الثاني

موعد عرض نصيبي وقسمتك 2 على cbc

المسلسل يذاع يومياً من السبت للأربعاء بدءا من السبت 1-9-2018 م في الأوقات التالية بتوقيت مصر (+2 جرينتش )

مواعيد نصيبي وقسمتك على cbc العامة

العرض: 19.00 (السابعة مساءاً ).
الإعادة الأولى: 5.00 (الخامسة صباحاً ).
الإعادة الثانية: 10.00 (العاشرة صباحاً ).

مواعيد نصيبي وقسمتك على cbc دراما

العرض: 19.00 (السابعة مساءاً ).
الإعادة الأولى: 5.00 (الخامسة صباحاً ).
الإعادة الثانية: 10.00 (العاشرة صباحاً ).

فريق عمل مسلسل نصيبي وقسمتك 2

المسلسل يشارك به عدد كبير من النجوم :  درة،  محمد كيلاني، إنعام سالوسة، سلوى محمد على، تيسير عبد العزيز، صبا،  نجاح حسن، هشام الشاذلي، ريهام حجاج، أميرة الشريف، أحمد مجدي، مريم حسن، أحمد رفعت، مروة الازلي، كريم قاسم، أحمد العوضي، شيري عادل، فريد النقراشي، عهدي صادق، جميل برسوم، فاطمة ناصر، نادية رشاد، إيهاب فهمي، حنان مطاوع، ميرفت الغندور، هيدي كرم، شريف رمزي، بسمة، عبير منير، عماد رشاد، نهال عنبر، أحمد فريد، محمد سليمان، عمر السعيد، ريم مصطفى، سارة نخلة، ناهد رشدي، جلال الزكي، هبة عبد العزيز، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، ماجدة منير، محمد عامر، هنا شيحة، تامر شلتوت، نذر رياحنة، أحمد فلوكس، محمد مهران، سالي حماد، شادي جميل.

التأليف: عمرو محمود ياسين.

تأليف الأغاني: أحمد بريء.

الإنتاج: ايمن شوقي

الإخراج: سيف يوسف – مصطفي فكري.

ملخص فكرة عمل المسلسل

يدور المسلسل حول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ 45 حلقة. حيث يتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال وذلك بخلاف الجزء الأول الذي تمحور على المشاكل التي تواجه الرجال في التعامل مع المرأة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد