مواعيد عرض وإعادة مسلسل نسر الصعيد على قناة dmc

يعود الفنان المصري الشاب محمد رمضان، في شهر رمضان الحالي 2018، بمسلسل جديد وهو مسلسل “نسر الصعيد”، والذي يعد من أقوى المسلسلات في العام الحالي، والذي يحاكي كافة تطورات الوضع في الصعيد، وتدور أحداثه في الصعيد في عدد من محافظات الصعيد.

حيث إن المسلسل من بطولة الفنان المصري الشاب محمد رمضان، والفنان سيد رجب، والفنانة وفاء عامر، والفنانة التونسية درة، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنانة القديرة عايدة رياض وعدد من الممثلين.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل نسر الصعيد

وسوف يعرض مسلسل نسر الصعيد على قناة dmc، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يعاد المسلسل في اليوم التالي في تمام الساعة الخامسة مساءً.

كما إن المسلسل يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وسوف يعاد المسلسل في الساعة الخامسة فجراً بتوقيت القاهرة، وسوف يعاد في تمام الساعة الثانية ظهراً.

مسلسل نسر الصعيد على قناة دبي

كما سوف يعرض مسلسل نسر الصعيد على قناة دبي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية العشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حيث يجسد الفنان محمد رمضان دور ضابط مباحث في مدينة قناة في صعيد مصر ويدعى “زين صالح القناوي”، حيث يبدأ في الدخول بصراعات عديدة مع البعض وذلك في محاولة منه لتحقيق العدالة، حيث سوف يقابل الكثير من المجرمين والمظلومين، وذلك بجانب حياته الشخصية والصراع الذي سوف يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.