مسلسل كلبش 2 الحلقة 6 تتصدر تويتر ويوتيوب

عرضت منذ قليل قناة الحياة المصرية الحلقة السادسة من مسلسل كلبش الجزء الثاني بطولة الفنان المصري أمير كراره، وقد نجحت الحلقة في تصدر مواقع البحث والترند المصري وموقع التواصل الاجتماعي تويتر بشكل سريع للغاية، حيث شهدت الحلقة أحداث مثيرة للغاية ضمن أحداث المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان الحالي.

حيث واصل المسلسل كسر الأرقام القياسية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب، حيث حققت الحلقة 50 ألف مشاهدة في أقل من ساعتين وهو رقم مميز للغاية، ووصلت عدد مشاهدات المسلسل على يوتيوب في الوقت الحالي إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة على يوتيوب، ليصبح المسلسل هو الأول من عدد المشاهدات في السباق الرمضاني الحالي.

مسلسل كلبش 2 على قناة الحياة

مسلسل كلبش الجزء الثاني يعرض بشكل يومي على قناة الحياة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، وذلك طوال شهر رمضان المبارك، وتأتي أحداث المسلسل مواصلة لأحداث الجزء الأول من مسلسل كلبش.

كما إن مسلسل كلبش الجزء الثاني بطولة الفنان أمير كرارة، الفنان محمود البزاوي، هالة فاخرة، روجينا، أحمد صلاح حسني، عبدالرحمن أبو زهرة،  أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفي درويش، وأحمد جمال سعيد، المسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد