مسلسل طريق يصل إلى المقدمة

عندما تسمع اسم مسلسل طريق، يتخيل لك أن المسلسل يحكي أحد قصص الحب التقليدية في حياتنا اليومية، والتي تعرض على كافة الفضائيات العربية بشكل طبيعية في كافة المسلسلات، ولكن المسلسل يقدم قصة حب كلاسيكية جميلة ورائعة، حيث إن شخصية “جابر سلطان”، والتي تأتى في دور تاجر المواشي الغني والذي يقدها الفنان عابد فهد، تأتي مختلفة بشكل كبير عن كافة الشخصيات في باقي المسلسلات.

مسلسل طريق

حيث إن الفنان السوري القدير، نجح في الذهاب بمسلسل طريق الذي يعرض في رمضان، إلى القمة وذلك بعد الشخصية المحكمة والتي يقدمها الفنان ونجحت في الحصول على الكثير من الإعجابات حول العالم، حيث تخطت كل ما كتب على الورق.

مسلسل طريق في المقدمة

وقام الفنان السوري القدير عابد فهد، في دراسة الشخصية وتاريخها بشكل جيد للغاية، وذلك قبل المشاركة في المسلسل، كما نجح في رسم ملامحها بشكل مميز ورائع للغاية، مخرجاً بها قصة مسلسل خيالي ومميز خارج صندوق المسلسلات المألوفة والتقليدية، حيث نجح الفنان عابد فهد، في تقديم الأداء طوال أحداث المسلسل بشكل أكثر من ممتاز.

مسلسل طريق
مسلسل طريق

مسلسل طريق، عن رواية الأديب العربي المصري الشهير نجيب محفوظ “الشريدة”، حيث يشارك في بطولة المسلسل الفنان عابد فهد والفنانة نادين نسيب نحيم، كما يشارك في المسلسل الفنان ختام اللحام، ووفاء الموصللي، جُنيد زين الدين،  عبد الهادي الصباغ، المسلسل من إخراج المخرجة رشا شربتجي.