مواعيد عرض وإعادة مسلسل سابع جار على قنوات cbc

يعرض في الفترة الحالية مسلسل سابع جار المصري والمميزة، على شبكة قنوات سي بي سي، يومياً حيث نجح المسلسل في الحصول على نسبة مشاهدة عالية بالمقارنة بالحلقات التي تم نشرها على اليوتيوب حتى الحلقة رقم 40، حيث تدور أحداث المسلسل بين عدد من الجيران المتواجدين في إحدى العمارات السكنية، حيث إن معظمهم من الطبقة المتوسطة وتكشف الأحداث عن كيفية عيش هؤلاء السكان داخل شقتهم وخارجها.

كما يواجه كلا منهم مشاكل حياتية واجتماعية كبيرة والتي يواجهها الشعب والمواطن المصري، حيث إن هذه المشاكل لا يعرفها جيرانه الآخرين، على الرغم من أن هذه المشاكل كبيرة معقدة.

أبطال مسلسل سابع جار

المسلسل من بطولة الفنانين: دلال عبد العزيز – شيرين – هاني عادل – رحمة حسن – أسامة عباس – هيدي كرم – صفاء جلال، كما إن المسلسل من  تأليف المؤلفة هبة يسرى، ومن إخراج أيتن أمين / نادين خان / هبة يسري.

مواعيد مسلسل سابع جار

مسلسل سابع جار يعرض حصرياً على شبكة قنوات سي بي سي، يومياً من السبت إلى الأربعاء وذلك في المواعيد الموضحة في الموضوع بتوقيت القاهرة.

موعد مسلسل سابع جار على قناة cbc

العرض الأول: 19:00 (السابعة  مساءاً ).

الإعادة الأولى: 2:00 (الثانية  بعد منتصف الليل ).

الإعادة الثانية: 11:00 (الحادية عشر صباحاً  ).

موعد مسلسل سابع جار على قناة cbc دراما

العرض الأول: 22:00 (العاشرة  ليلاً  ).

الإعادة الأولى: 6:00 (السادسة  صباحاً ).

الإعادة الثانية: 15:00 (الثالثة بعد الظهر ).

وتعرض المسلسل في الحلقات الماضية لهجوم شديد بسبب الأحداث التي وصفها المشاهد المصري بأنها من الصعب قبولها في البيت المصري ولا يمكن أن يشاهدها البيت المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد