مسلسل الوصية أكرم حسنى وأحمد أمين القنوات الناقلة ومواعيد العرض رمضان 2018

مسلسل الوصية رمضان 2018 سيكون  من ضمن المنافسين في سباق الدراما الرمضانية 2018، عدد من نجوم الكوميديا في مصر، حيث يشارك الإعلامي والممثل أكرم حسني، بمسلسل كوميدي خفيف الظل كما عودنا “سيد أبو حفيظة” أو أكرم حسنى كما يلقب في برنامجه الناجح المميز، حيث يطل علينا رمضان 2018 بمسلسلة الجديد “الوصية” الذي من المتوقع أن يحظى بنسبة مشاهدة عالية بين المسلسلات المعروضة، لما يتمتع به “سيد أبو حفيظة” بطل مسلسل “الوصية” من شعبية جماهيرية عالية في مصر والوطن العربى.

ملخص قصة مسلسل “الوصية” للنجم اللامع أكرم حسنى

مسلسل “الوصية” بطولة  النجم متعدد المواهب أكرم حسنى، حيث تدور حلقات المسلسل  في إطار متصل منفصل بحيث يتناول موضوع في كل حلقة  حول الفكرة الرئيسية للمسلسل بشكل درامى كوميدي مميز.
تبدأ القصة  بوفاة مليونير مصري يدعى “طارق النويرى”وهو مالك أحد مصانع الكبرى للحلويات في مصر، يجسد أكرم شخصية شاب مدلل لا يتحمل المسؤولية،  وابن المليونير طارق النويرى  والوريث لهذه الأموال الكثيرة.
وقبل  وفاة النويرى يترك لابنه وصية  عليه تنفيذها  حيث يطلب منه أن يقوم بالبحث  عن كل شخص  كان يقيم  في دار أيتام قام بهدمها لبناء مصنعه.

وتدور أحداث الحلقات عن  البحث عن هؤلاء الأيتام للإعتذار لهم في إطار منفصل كوميدى مميز خفيف الظل.

فريق عمل المسلسل الكوميدى “الوصية”

يشارك أكرم حسنى بطولة المسلسل عدد من النجوم  منهم /  أحمد أمين وريم مصطفي ومنى ممدوح وإسلام إبراهيم  وكريم كوجك وأميرة الشريف  وخالد كمال، ومن المقرر مشاركة متميزة لعدد من النجوم كضيوف شرف في بعض الحلقات مثل تامر حسنى ويسرا اللوزي وهشام عباس وسارة سلامة وأحمد فهمي.

تأليف/ أيمن وتار ومصطفي حلمي.

إخراج/ خالد الحلفاوي.

إنتاج /كريم أبو ذكري.

قنوات عرض مسلسل الوصية رمضان 2018

من المقرر عرض مسلسل الوصية على في موسم المسلسلات الرمضانية 2018،  بشكل حصرى  بتوقيت مصر (+2 جرينتش) على كلاً من

قناة  cbc

قناة  cbc دراما

مسلسل الوصية رمضان 2018

كما يعرض أيضاً مسلسل الوصية على قناة   art حكايات   الخاصة بباقة art الترفيهية

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد