تواصل الكوميديا في مسلسل أرض النفاق الحلقة 6 السادسة

يواصل مسلسل الفنان المصري محمد هنيدي، أرض النفاق، والذي يعرض على التلفزيون السعودي بداية من شهر رمضان المبارك، ولم يعرض على التلفزيون المصري لأسباب لم تكشف عنها الشركة، في تحقيق الكثير من المشاهدات الكبيرة والكوميديا المصرية اللذيذة التي يعود بها الفنان المصري بعد غياب أكثر من 7 سنوات عن الدراما.

مسلسل أرض النفاق

مسلسل أرض النفاق في رمضان

مسلسل أرض النفاق بطولة الفنان المصري محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسي، محمد ثروت، ليلي عز العرب،  سلوى محمد على ومحمد محمود، المسلسل من سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل، وتأتي الرواية للأديب المصري الراحل يوسف السباعي.

مسلسل أرض النفاق

عرض المسلسل على قناة SBC السعودية وتليفزيون عمان في شهر رمضان، بعدما كان من المنتظر أن يعرض على قناة أون تي في، ولاكن أعلنت القناة قبل حلول شهر رمضان المبارك، عن تأجيل عرض المسلسل في الفترة الحالية.

مسلسل أرض النفاق يواصل الكوميديا

وقد شهدت الحلقة الماضية من المسلسل تبرع مسعود بكليته إلى رئيس الحي وبعدها أصبح مسعود ذو شأن عظيم، حيث منحه رئيس الحي ترقية ثم بدأ في اصدار الأوامر للعاملين، ثم بعد ذلك يعود زكريا طليق زوجة مسعود من دول الخليج، وذلك بعد رحلة فاشلة إلى منزل مسعود، ويخبر والدة “جميلة”، أنه  يريد طردهم من المنزل، نظرا لأنه لا يمتلك أموالا من الخليج.

ثم يلتقى مسعود بجارته الراقصة سلوى، ويحاول اقناعها الابتعاد عن الرقص بسبب كبر سنها، حيث اتفق معها على تدريب راقصة آخرى، حيث يتفاجأ مسعو بطليق زوجته في المنزل ويقرر ازاحته بطريقته الخاصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.