تعرف على قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2018 – alhayah tv

تفصلنا أيام بسيطة على بدء موسم عرض مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2018  حيث لا يبقى سوى أقل من أسبوعين على انطلاق الموسم الدرامي الأبرز على مدار العام، فهذا الموسم ينتظره الملايين من اجل متابعة نجومهم المفضلين وهم أبطال هذه الأعمال الدرامية، وتضم قائمة مسلسلات رمضان لهذا العام نحو 30عملاً أي أنها قائمه دسمة وقد تختلف ما بين أكشن ودراما اجتماعية وكوميديا وإثارة وتشويق، وقد بدأت المنافسة الشرسة مبكراً بين نجوم الصف الأول ومعظمهم أبطال هذه الأعمال.

مسلسلات قناة الحياة

قائمة مسلسلات رمضان على Alhayah

قد قررت شبكة قنوات الحياة عرض خمس مسلسلات على قنواتها خلال هذا الموسم الرمضاني، وسوف نقوم معاً بالتعرف على هذه الأعمال وعن ماذا تدور وأيضاً عن أبطال هذه الأعمال.

نتيجة بحث الصور عن ‪Al-hayah‬‏

مسلسلات قناة الحياة

  • مسلسل  كلبش 2

بطوله أمير كرارة وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه بعد ترقية الرائد سليم الآنصاري، ويتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، ثم تنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتعرض إلى محاولة اغتيال، يقتل فيها أهله، لكن هو ينجو رغم إصابته الشديدة، ويقرر بعد ذلك الانتقام.

تعرف على قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2018 – alhayah tv 1 10/5/2018 - 9:27 ص

  • مسلسل  ضد مجهول

بطولة غادة عبد الرازق، تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت، تدور أحداثه حول مهندسة ديكور متزوجة، لديها ابنه، ودائما ما توجد مشاكل بينها وبين زوجها بسبب ظروف عملها، وتزداد الأمور بينهم عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب.

تعرف على قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2018 – alhayah tv 2 10/5/2018 - 9:27 ص

  • مسلسل  أيوب

بطولة مصطفي شعبان، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، تدور أحداثه حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل، وبالفعل يصبح موظفاً في بنك، لكن بعد فترة من العمل يقوم البعض بتدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلماً.

تعرف على قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2018 – alhayah tv 3 10/5/2018 - 9:27 ص

  • مسلسل لدينا اقوال اخرى

بطولة يسرا وشرين رضا، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، وإخراج محمد على، وتدور أحداثه حول مستشاره قانونيه تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنتها.

تعرف على قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2018 – alhayah tv 4 10/5/2018 - 9:27 ص

  • مسلسل  ربع رومي

بطولة مصطفي خاطر، تأليف مصطفي عمر، وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه حول شابين تعيش أسره كل منهم في مستوى بسيط ويسعى هذان الشبان لتحقيق النجاح، لكن الظروف تحول ضد تحقيق هذا الحلم، وهو من المسلسلات الكوميدية البارزة خلال شهر رمضان.

تعرف على قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2018 – alhayah tv 5 10/5/2018 - 9:27 ص

تابع ايضا

ملحوظة: لمعرفة موعد مسلسل أو اي استفسار اترك تعليق بالاسفل وسوف يتم الرد عليك



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.