مسلسلات رمضان 2019 على قناة DMC وDMC دراما وموعد المسلسلات وتردد القناة

اليكم قائمة مسلسلات رمضان 2019 على قناة DMC وDMC Drama في رمضان 2019 وموعد المسلسلات محدثة أولا بأول مع تردد القنوات بالتفصيل. حيث تنفرد باقة قنوات دى ام سي DMC بإذاعة العديد من المسلسلات الحصرية خاصة مسلسل “نسر الصعيد” والذي قامت القناة بنقل احداثة حصريا حيث استحوذت القناة على نسبة مشاهدة عالية هذا العام 2019. وخلال موسم رمضان 2019 تنفرد القنوات بإذاعة باقة من أفضل المسلسلات وهى ستكون محدثة أولا بأول.

مسلسلات رمضان 2019 على قناة DMC

مسلسلات رمضان 2019 على قناة DMC وDMC Drama

مسلسل طلقة حظ على قناة DMC وDMC Drama

تنفرد القنوات باذاعة مسلسل النجم “مصطفي خاطر” وهو مسلسل “طلقة حظ” مع باقة من نجوم الكوميديا ويشاركه البطولة النجمة “ايتن عامر”.  وسيتم نشر موعد المسلسل بمجرد الإعلان الرسمى عنه.

مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

مسلسل “زلزال” على قناة DMC وDMC Drama

يشارك النجم الكبير “محمد رمضان” مسلسلات رمضان 2019 بالمسلسل العربى “زلزال” ويشاركة البطولة النجوم “حلا شيحة” والنجم “ماجد المصري”. وسيذاع المسلسل على قنوات دى ام سى وننفرد بنشر موعد المسلسلات حصريا بمجرد توافرها.

مسلسل “ابن اصول” على قنوات DMC

المطرب والفنان “حمادة هلال” يشارك مسلسلات رمضان هذا العام بالمسلسل العربى “ابن اصول” بالاشتراك مع النجمة “ايتن عامر” والنجم الكبير “عماد رشاد” وستقوم قنوات دى ام سى بإذاعة المسلسل حصريا على قنواتها.

مسلسل ابن اصول على قناة dmc
مسلسل ابن اصول على قناة dmc

مسلسل “الواد سيد الشحات” على قنوات دى ام سى

يخوض النجم “أحمد فهمى” السباق الرمضانى هذا العام بمسلسل “الواد سيد الشحات” وهو اسم يتشابه كثيرا مع ما اسم مسرحية الزعيم “عادل امام” مسرحية “الواد سيد الشغال” ويشاركة البطولة النجوم “هنا الزاهد” و”محمد عبدالرحمن”.

مسلسل الواد سيد الشحات على قناة dmc

مسلسل “علامة استفهام” على قنوات دى ام سى

الفنان الكبير “محمد رجب” وضمن المرات القلائل يخوض تجربة التمثيل الدرامى بمسلسل “علامة استفهام” بمشاركة النجوم “ادوارد” و”أحمد هيثم زكى” وستقوم قنوات دى ام سى بنقل المسلسل حصريا.

مسلسل علامة استفهام
مسلسل علامة استفهام رمضان 2019 على قناة dmc

مسلسل “حكايتى” على قناة DMC وDMC Drama في رمضان 2019

في أول بطولة مطلقة تخوض النجمة “ياسمين صبرى” دراما رمضان هذا العام مع مسلسل “حكايتى” والتي تنفرد قنوات DMC بعرضة ضمن مسلسلات رمضان 2019 ولم يتحدد موعد العرض حتى الآن.

تردد قنوات DMC الناقلة لمسلسلات رمضان 2019

القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
DMC 11449 27500 أفقى Hor
DMC Drama 11449 27500 أفقى Hor

وفي حالة وجود أى تطورات في مسلسلات رمضان 2019 على قناة DMC سيتم تحديثها أولا بأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد