كيفية مسح الرسائل على هاتف آيفون تلقائياً بعد مدة زمنية محددة

يعاني العديد من مستخدمي هواتف آيفون خلال هذه الفترة من عدم توافر مساحات كافية على الهاتف، ولا سيما مع ورود العديد من الرسائل المتنوعة والتي منها بعض مقاطع الفيديو والمحادثات الكبيرة والرسائل الطويلة، ولكن لحسن الحظ يمكنك الآن حذف الرسائل والمحادثات الواردة على الهاتف الخاص بك، بشكل تلقائي من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة.

كيفية مسح الرسائل على هواتف آيفون تلقائياً

طريقة مسح الرسائل على هاتف آيفون بشكل تلقائي

يمكن لمستخدمي تلك الهواتف تغير بعض الإعدادات الخاصة بجهاز آيفون الخاص بهم، وذلك من أجل حذف الرسائل القديمة بشكل تلقائي بعد مرور شهر أو عام عليها، وفق ما ذكرة موقع “business insider”، ولكن يجب عليك اتباع الخطوات التي سوف يتم ذكرها في هذا المقال، ولكن يجب اتباعها بنفس الترتيب من أجل الحصول على النتيجة الصحيحة.

الخطوات

  •  في البداية يجب فتح تطبيق الإعدادات.
  • ضرورة الضغط على الرسائل.
  • الضغط على الاحتفاظ بالرسائل.
  • يمكنك الآن الضغط على 30 يوماً أو سنة واحدة من اجل الاحتفاظ بالرسائل، وهنا يجب تحديد الوقت الذي ترغب فيه قبل حذف تلك الرسائل من الهاتف.

وتُعتبر تلك الميزة من الميزات الرائعة التي توفرها هواتف آيفون لجميع مستخدميها، وذلك من أجل المحافظة على المساحة التخزينية الموجودة على الهاتف، والتي تُساعد في التخلص من جميع الرسائل القديمة الغير مرغوب فيها، وعلى المستخدم أن يحدد المدة الزمنية التي يرغب فيها قبل حذف الرسالة.

يهمك أيضاً:

فيسبوك يطرح ميزة جديدة لمنشئي المحتوى لتحقيق الربح وكسب المال

ويمكنك أيضاً الاحتفاظ بالرسائل دون تحديد أي وقت لحذفها، وذلك من خلال الضغط على إلغاء، حيث أن النافذة المنبثقة تسألك إذا كنت تريد حذف الرسائل الأقدم من 30 يوماً أو عام، وعلى المستخدم أن يختار بينها وفق رغبته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.