التخطي إلى المحتوى
مزايا رائعة موجودة في هواتف Samsung

هناك الكثير من الاشخاص الذين يملكون هواتف Samsung حيث تتصدر هذا الشركة المرتبة الاولى في المبيعات، وعليه فأنهم لا يعرفون مزايا رائعة توجد في هواتفهم وبكل تأكيد سيستفيد الجميع من هذا الموضوع.

الميزة الاولى، ميزة رائعة جداً وهي تخصيص الصوت الصادر من سماعة الاذن في حالات عديدة منها عند سماع الموسيقى او مشاهدة فيلم او اذا كنت تريد الصوت نقي وقوي، حيث ان هذه الميزة توجد في هواتف s10،Note 9, Note8, s9, s9+ وغيرها من الهواتف الحديثةاما عن كيفية تشغيلها بكل بساطة عن طريق تنزيل شريط الاشعارات ثم الضغط على خيار Dolby Atmos والضغط عليها مطولاً اذا كنت تريد اختيار الوضع.

الميزة الثانية، وهي الإضاءة الجانبية حيث تظهر الوان جميلة جداً ومن اختيارك اثناء تلقي الاشعارات او عند تشغيل الموسيقى، تخصيص الالوان والتأثير عن طريق الضغط مطولاً على خيار الإضاءة في شريط الاشعارات.

الميزة الثالثة، تحسينات إمكانية الرؤية ميزة مفيدة جداً وتحتوي على العديد من المميزات بما يعني ان ميزة واحدة تحتوي على اكثر من ميزة، حيث عن طريقها يمكنك تخصيص طريقة عرض الخطوط في الهاتف كذلك يمكنك ضبط الوان الشاشة يمكنك اختيار لون للشاشة مثلاً لون رمادي حيث يعطيك تجربة من الماضي، كما يمكنك التلاعب في حجم الخط وتفعيل وضع الألوان السلبية، الدخول الى هذه الميزة عن طريق الانتقال الى ضبط الهاتف ثم الى إمكانية الوصول بعدها تحسينات أمكانية الرؤية.

الميزة الرابعة، ميزة العناية بالجهاز هذه الميزة لها اهمية كبيرة حيث عن طريقها يمكنك الحصول على معلومات عن استهلاك البطارية، كذلك عن عن التخزين والتخلص من الملفات الزائدة كذلك الرام والمساحة الخالية في الرام.

الميزة الخامسة والاخيرة، الشاشة الجانبية حيث عن طريق هذه الميزة يمكنك اضافة شريط يوجد على جانب الشاشة عند السحب عليه ستظهر مجموعة من التطبيقات التي قمت أضافتها من إيجابيات هذه الميزة هي السرعة في فتح التطبيقات، تفعيلها عن طريق الانتقال الى ضبط الهاتف ثم الشاشة وبعدها اختيار الشاشة الجانبية وتفعيلها.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.