مزايا تقنية عالية.. قصة هاتف Vivo الجديد الذي ينافس هواتف سامسونغ

تعتزم شركة “Vivo” الدخول في منافسة قوية مع هواتف “سامسونغ” من خلال هاتفها الجديد “vivo Y21t”، الذي يشتمل على العديد من التقنيات المميزة خاصة على مستوى التصميم وإمكانيات الجهاز في التصوير والمعالجات المزود بها وقوة التحمل من خلال زيادة المقاومة فيه للماء والغبار.

vivo Y21t

الهاتف مقاوم للماء والغبار

وتعلن الشركة خلال الأيام المقبلة عن الهاتف الجديد لها بشكل رسمي، الذي يُعد مقاومًا للماء والغبار خاصة وأن هيكله يحتوي على أبعاد (164.3/76/8) ملم، حيث يعتبر الهاتف الجديد محميًا بطبقة من الزجاج المُضاد للصدمات، كما أنه يحتوي على شاشة IPS LCD بحجم 6.51 بوصة.

سعة بطارية عالية

وجرى تزويد هاتف vivo Y21t بمنفذين لشرائح الاتصال، بالإضافة إلى منفذ 3.5 ملم للسماعات وبطارية بسعة عالية يمكن شحنها سريعًا، وهو ما يجعله أحد الخيارات التقنية أمام الراغبين في اقتناء هواتف جديدة.

vivo Y21t
vivo Y21t

تسريبات تكشف مزايا الهاتف الجديد

ويحتوي الهاتف الجديد حسب التسريبات الخاصة به مستقبل لإشارات الراديو وبطارية بسعة 5 آلاف ميلي أمبير، ومعالج رسوميات Adreno 610، وذواكر وصول عشوائي 4 غيغابايت، مع وجود تقنيات التعرف على الوجوه.

ذاكرة قابلة للتوسيع

ويشتمل الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع، إلى جانب كاميرا أساسية عالية الأداء جرى تزويدها بعدسة خاصة للتصوير العريض، كما تصل دقة الكاميرا الأمامية بالهاتف إلى 8 ميغابيكسل.

وتعد شركة ” Vivo”، أحد أبرز الشركات التقنية في الصين وتلعب دورًا رئيسيًا بسوق الهواتف في أسواق آسيا، فهي تتخصص بصناعة الهواتف الذكية وملحقات الهواتف والبرامج وخدمات الإنترنت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.