مزايا تطبيق القفل AppLock‏ ورابط تحميله من جوجل بلاي

يحتاج كل شخص منا أن يحمي الهاتف المحمول من السرقة أو لزيادة الأمان والخصوصية من خلال استخدام كلمات السر أو الخريطة الخاصة بكلمة السر، وذلك يكون من خلال تطبيق القفل AppLock‏”، وذلك من أجل حماية الهاتف من الهاكرز الذين يحيطون بنا في كل وقت.

تطبيق القفل AppLock‏

تطبيق القفل AppLock‏

تطبيق القفل AppLock‏

يتميز هذا التطبيق بوجود عدد كبير من الخصائص التي تجعلك تجمله من خلال استخدام متجر جوجل على الهواتف التي تعمل بنظام الآندرويد، وبالتالي تستطيع أن تستخدمه بسهولة ولكن يمكن أن تدفع له المال من أجل أن يعمل بشكل أفضل مما هو عليه.

رابط تحميل التطبيق

يمكنك تحميل برنامج AppLock‏ أو ما يطلق عليه تطبيق القفل من خلال رابطه جوجل بلاي، وبالتالي الاستمتاع بمزاياه المتعددة على هاتفك.

مميزات تطبيق القفل AppLock‏

من أهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق والتي تجعلك تحمله فوراً عند معرفته :

  1.  يمكنك أن تضع القفل على الرسائل النصية والبريد الإلكتروني والصور والكاميرا، كما يمكن أن تضع القفل على وصلة الـ USB والتقويم ووضعه على الماسنجر والتطبيقات المختلفة الأخرى التي تود حمايتها من أيدي الآخرين من خلال كلمة سر لهم جميعاً.
  2.  يمكنك أن تقفل التطبيقات من خلال استخدام الرقم السري أو النقش الخريطي الذي يحمي الهاتف المحمول.
  3. يقوم برنامج AppLock‏ بدعم البرنامج الذي يسمى “Screen filter”، وهو يعني التحكم القوي في إضاءة الشاشة بالنسبة لبعض التطبيقات التي تكون فردية.
  4.  يدعم البرنامج أيضاً قفل الدوران الذي يمنع دوران الشاشة التي تكون غير مرغوبة عند الكثير منا وخصوصاً على التطبيقات المختلفة الموجودة لديك.
  5.  يدعم البرنامج قفل الاتصال الذي يدعم اليو اس بي بالكمبيوتر ومحاولة استخدام الحد الأدنى من الموارد المختلفة.
  6. يمكنك البرنامج من استخدام الحد الأدنى من الموارد الموجودة على الهاتف المحمول.
  7. من خلال هذا البرنامج يمكن أن يتم بدء الخدمة عن بعد باستخدام أمر الرسائل القصيرة والنصية.
  8. إذا قمت باستخدام البرنامج يمكنك أن تجرب إعادة تشغيل البرنامج من خلال التحديثات المختلفة.
  9. يجب أن تقوم بإدخال تصريح الاتصال الهاتفي من أجل وضع التخفي ويمكن أن تختار اختيار واحد فقط ليكون هو الأكثر تميزاً وافتراضاً للبرنامج.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد