مراجعة Samsung Galaxy A02 ، المميزات والعيوب والسعر

مراجعة Samsung Galaxy A02  المميزات والعيوب – كانت Samsung واحدة من بائعي الهواتف الذكية المهيمنين في العالم . وفي الآونة الأخيرة ،  أطلقت جهاز جديد للمبتدئين. يعرف هذا الجهاز بهاتف Samsung Galaxy A02 الذكي.

Samsung Galaxy A02

فإن النموذج الأخير له مواصفات وإعدادات متكافئة  ، لأنه هاتف اقتصادي ، فهذا الهاتف يوفر نسبة تكلفة جيدة. تم تخصيصها لإقناع المستخدمين الذين يبحثون عن جهاز مميز وبسعر إقتصادي.

تم تجهيز الهاتف الذكي Samsung Galaxy A02 بعدد زوجي من الميزات التي تتكيف بدقة مع السعر. دون مزيد من اللغط ، فلنبدأ المراجعة التفصيلية للهاتف الذكي Samsung Galaxy A02.

مراجعة هاتف Samsung Galaxy A02 

تم إصدار Samsung Galaxy A02 رسميًا في 27 يناير 2020.

الذاكرة

عند الدخول في تفاصيل الأداء ، يتمتع هاتف Samsung Galaxy A02 الذكي بنفس مجموعة الميزات البسيطة التي ستؤدي بكفاءة مهامك اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، لن تلاحظ أي تأخيرات في الاستخدامات العامة ، سيكون لديك فقط 3 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من ناحية أخرى ، لديك خيار تحديد مساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت. هناك أمل لأنه يمكنك توسيع المساحة من خلال فتحة microSD مخصصة.

الكاميرا والمواصفات الداخلية 

تتكون الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي من كاميرا مزدوجة تتضمن 13 ميجابكسل (عريضة) + 2 ميجابكسل (macro) بينما يوجد في المقدمة كاميرا بدقة 5 ميجابكسل. يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 10 + One UI 2.0.

تجمع الكاميرا الأصلية مجموعة من الميزات ، مثل مقاطع الفيديو الرأسية والعرضية والماكرو و 1080 بكسل. تم تجهيز كل وضع بتأثيرات تعرض مختلفة وقدرات تكبير. على الرغم من أنه سيكون هناك عيوب طفيفة. سيكون إخراج الصورة أقل تشبعًا ، وفي بعض الأحيان ، ستشعر بالصور المحببة. ومع ذلك ، يمكنك تسجيل ما يصل إلى 1080 بكسل. بالنسبة لصور السيلفي ، لديك فقط كاميرا بدقة 5 ميجابكسل ، وهذا لا يكفي ، ولكن يمكنك التقاط صور لائقة في وضح النهار.

يتميز Samsung Galaxy A02  بنظام GPS مع A-GPS و GLONASS و GALILEO و BDS و micro USB 2.0 و Bluetooth 5.1. إنه مبني بواجهة زجاجية وظهر بلاستيكي وإطار بلاستيكي. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Mediatek MT6739W ثماني النواة ووحدة معالجة الرسومات PowerVR GE8100.

يتميز جهاز  Samsung Galaxy A02  بشاشة PLS IPS مقاس 6.5 بوصة وبدقة 720 × 1600 بكسل. يأتي الجهاز بلونين: الأسود والأزرق. تم دمج الهاتف الذكي مع بطاقة SIM واحدة (Nano-SIM) أو ثنائي الشريحة (Nano-SIM ، وضع الاستعداد المزدوج).

البطارية

عند الدخول في تفاصيل الأداء ، يتمتع هاتف Samsung Galaxy A02  الذكي بنفس مجموعة الميزات البسيطة التي ستؤدي بكفاءة مهامك اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، لن تلاحظ أي تأخيرات في الاستخدامات العامة ، سيكون لديك فقط 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من ناحية أخرى ، لديك خيار تحديد مساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت. هناك أمل لأنه يمكنك توسيع المساحة من خلال فتحة microSD مخصصة.

Samsung Galaxy A02
Samsung Galaxy A02

مميزات وعيوب Samsung Galaxy A02

المميزات

1- بطارية 5000 مللي أمبير تمنحك عمر بطارية طويل.
2- التخصيص المريح لنظام Android 10.
3- الميزات المتقدمة لواجهة مستخدم 2.0.
4- تصميم أنيق ومدمج.
5- خصص فتحة MicroSD لتوسيع التخزين.
6- تصوير لائق في وضح النهار.
7- سعر معقول.

العيوب

1- جودة المحتوى تصل إلى 720 بكسل.
2- منفذ USB من النوع القديم بدلاً من الـ Type C .
3- المعالج قديم جداً فهو ليس الأفضل في فئته السعرية حالياً .
4- ماسح بصمات الأصابع (البيومترية).
5- بدون دعم الشحن السريع.
6- ليس للتصوير الفوتوغرافي أو الألعاب الثقيلة.
7- لا يدعم الهاتف الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج .

ملاحضة
يعد الهاتف الذكي Samsung Galaxy A02 ذات قيمة جيدة . إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يناسب ميزانيتك ويوفر الكثير من الميزات ، تحقق بالتأكيد من Samsung Galaxy A02 d يعد خيارًا رائعًا وسيكون لديك ما يكفي من طاقة ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين والمعالجة الكافية للتعامل مع المهام العامة بدقة. ومع ذلك ، قد لا تتطابق إعدادات الكاميرا مع العلامات وماسح بصمة الإصبع المفقود.

سعر Samsung Galaxy A02

سعر الجهاز

السعر في مصر 1550جنيه مصري
السعر في المغرب 900 درهم مغربي
السعر في السعودية 375 ريال
السعر في الجزائر 13200 دينار
السعر في الدول الأوروبية 90 يورو
آخر تحديث للأسعار 27 يناير 2021

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.