مراجعة Motorola Moto G10 مميزاته وعيوبه

عادت شركة موتورولا إلى العمل من جديد بإصدار الهاتف الذكي Motorola Moto G10 والذي تم إطلاقه في 16 مارس 2021 ويهدف هذا الهاتف من موتورولا إلى التميز في مساحة الهاتف من خلال برمجياته النظيفة والخالية من العيوب الكثيرة وبسعر معقول، سنقوم اليوم وعبر موقع نجوم مصرية بمراجعة الهاتف الذكي Moto G10 Power الذي قد يكون مفيدًا لك، وإذا كنت تخطط لشراء هاتف يمكن أن تمنحك هذه المراجعة وجهة نظر مختلفة حول موتو جي 10 باور.

مراجعة الهاتف Motorola Moto G10 مميزاته وعيوبه

هاتف Moto G10 Power محتويات الصندوق

يأتي Motorola G10 Power في حزمة قياسية،  يتضمن العناصر التالية داخل الصندوق:

  1. الهاتف Moto G10 Power
  2. شاحن  20 واط
  3. USB من النوع A لكابل النوع C.
  4. أداة بطاقة SIM
  5. حالة TPU
  6. دليل البدء السريع ودليل الضمان

مراجعة Moto G10 Power

جودة التصميم في هاتف موتو جي 10 باور

يعد Moto G10 Power من الناحية الجمالية أحد أكثر الهواتف جاذبية في فئته اختارت موتورولا ألوان رمادي وازرق بنمط مميز قليلاً في الخلف كلا الظلال تبدو أنيقة دون أن تكون براقة للغاية، الهاتف مصنوع بشكل أساسي من البلاستيك وتتميز اللوحة الخلفية بنمط مميز، بل يضمن أيضًا قبضة قوية ومريحة وتوجد مصفوفة رباعية الكاميرات في الزاوية العلوية اليسرى مع مستشعر بصمة مدمج، إنه هاتف كبير بأبعاد إجمالية تبلغ 165.22 × 75.73 × 9.89 ملم، يبلغ وزنه  220 جرامًا ومع ذلك  فإن الوزن متوازن بشكل جيد ولا يشعر الهاتف بثقل في اليد، الهاتف مصنوع من البلاستيك الصلب ويتميز بتصميم IP52 المقاوم للماء.

العرض

يتضمن الهاتف الذكي موتو جي 10 باور شاشة HD + ويأتي بشاشة أكبر بقياس 6.5 إنش قطرياً لها شق مقطوع الندى في الجزء العلوي وحواف سميكة بشكل معقول مميز.

 Motorola Moto G10
Motorola Moto G10

الأداء والبرمجيات

يستخدم Moto G10 Power مجموعة شرائح Snapdragon 460 إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت وتوجد فتحة لبطاقة microSD مدمجة يمكن من خلالها زيادة سعة التخزين حتى 1 تيرابايت.

كاميرا Motorola Moto G10

يشتمل Moto G10 على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وإعداد رباعي بدقة 48 ميجابكسل مزود بمستشعر في الخلف ويشتمل إعداد الكاميرا الخلفية أيضًا على كاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميراتان بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو.

عمر البطارية

يحتوي هاتف Power على بطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة، باستخدام Motorola G10 Power يمكنك  الحصول على بطارية تدوم أكثر من يومين بشحنة واحدة ، يأتي الهاتف مزودًا بشاحن بقدرة 20 وات في العلبة يستغرق أكثر من ساعتين لإعادة ملئ بطارية 6000 مللي أمبير بالكامل.

موتورولا موتو جي 10
موتورولا موتو جي 10

مزايا وعيوب هاتف Motorola G10 power

المزايا

  1. برمجيات نظيفة
  2. تصميم ممتاز
  3. عمر البطارية

العيوب

  1. دقة شاشة HD
  2. أداء متواضع

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.