مراجعة شاملة لهاتف “Xiaomi Poco M2 Pro” المميزات والعيوب، مواعيد الطرح والسعر في الاسواق

أطلقت شركة شاومي الصينية قبل أيام من الآن هاتفها الأحدث في السوق وهو هاتف شاومي “Xiaomi Poco M2 Pro” والذي يندرج تحت فئة الهواتف المتوسطة.
يحتوي الهاتف على كمية مميزات خرافية تجعل من الهاتف واحداً من أهم الموبايلات التي تندرج تحت الفئة المتوسطة من شاومي الصينية على الرغم من انخفاض سعره ليناسب جميع المستخدمين، وفي المقال التالي سنراجع الهاتف ونستعرض أبرز مواصفاته وعيوبه ومزاياه أيضاً.
سيتم طرح الهاتف في الأسواق إبتداءاً من يوم 14 مايو الجاري، ولم يحدد بعد تاريخ طرحه في الأسواق المصرية، والسعر الذي سينزل به الهاتف في مصر هو 3070 جنيه علماً بأن سعره في الأسواق الأوربية هو 170 يورو.

التصميم:
يأتي هيكل الهاتف من الزجاج والبلاستيك، وطول الشاشة 8.8 بوصة، ويأتي الهاتف بشريحتى إتصال من نوع نانو، ويدعم الهاتف أندرويد 10الذاكرة:
يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية تبلغ 128 جيجابايت، و6 جيجابايت رام مع إمكانية زيادة ذاكرة التخزين للنسخة الأولى، أما النسخة الثانية من الهاتف فتأتي بسعة 64 جيجابايت.
الكاميرات:

يأتي الهاتف بأربعة كاميرات، تبلغ دقة الكاميرا الاولى 48 ميجابيكسل، وتبلغ دقة الثانية 8 ميجابيكسل والثالثة 5 ميجابيكسل أما كاميرا العمق أو البانوراما فتبلغ دقتها 2 ميجابيكسل، ويدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بدقة 4K
وتبلغ دقة كاميرا السيلقي المدمجة مع الشاشة 16 ميجابيكسل.البطارية:
تأتي البطارية بسعة 5000 مللي أمبير شاحن سريع تبلغ سرعته 33 ميجاوات، ويأتي الهاتف باللونين الأزرق المائل للأسود وأيضاً واللون الأخضر المائل للأسود.

السعر:
سعر الهاتف كما ذكرنا هو 191 دولار أمريكي.
أما في مصر فسيأتي بسعر 3070 جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد