محفظة فودافون كاش :إزاي تحول فلوس وتشحن رصيد لأي مكان؟

محفظة فودافون كاش، تُعتبر خدمة فودافون كاش من أبرز الخدمات التي أطلقتها شركة فودافون من أجل تسهيل التعامل لكل عملاءها، حيث يمكنهم تحويل الأموال واستلامها في غضون ثوانِ بالإضافة إلى شحن الرصيد ومجموعة أخرى من الخدمات.

lمحفظة فودافون كاش

lمحفظة فودافون كاش

ما هي محفظة فودافون كاش؟

هي محفظة إلكترونية تُتيح لكل المشتركين بها إمكانية إرسال وإستلام الأموال الخاصة بهم من أقرب فرع لشركة فودافون، أو عبر منافذ فوري وأمان.

من العملاء المستفيدين من محفظة فودافون كاش؟

  1. عملاء البيزنس.
  2. عملاء الخط.
  3. عملاء الكارت.

كيفية الإشتراك في محفظة فودافون كاش؟

  • زيارة أقرب فرع:توجه إلى اقرب فرع فودافون وبحوذتك بطاقة الرقم القومي، بشرط أن تكون سارية المفعول ويمكنك معرفة أقرب فرع من خلال طلب *9*9#. 
  • انشاء الرقم السري:

بعد ملء استمارة البيانات ستصلك رسالة تؤكد اشتراكك، وتطلب منك انشاء رقم سري يتكون من 6 أرقام، وذلك لتفعيل الخدمة من خلال الكود #5*9*.

الخدمات التي تُقدمها محفظة فودافون كاش

تُوفر محفظة فودافون كاش مجموعة من الخدمات والتي تخدم كل العملاء وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

1.خدمة تحويل الأموال:

يُمكن لعملاء فودافون تحويل واستلام الأموال بسهولة من أقرب فرع فودافون، من خلال الضغط على *9# واختيار خدمة تحويل الأموال، وإدخال رقم التليفون المراد التحويل له، وبعدها إدخال قيمة التحويل بداية من 5 إلى 6 آلاف جنية، وإدخال الرقم السري.

2.خدمة دفع فواتير الغاز والمياه والكهرباء:

يمكنك دفع فاتورة الكهرباء أو المياه أو الغاز الخاصة بك من خلال الضغط على *9#، ثم اختيار الخدمة التي ترغب في دفع فاتورتها، واختار فرع الشركة التابع له منطقتك، وادخل الرقم التعريفي الخاص بالخدمة.

ستصلك رسالة بها قيمة فاتورتك، ادخل رقمك السري لتأكيد دفع القيمة المطلوبة، وبعدها ستصل رسالة تأكيد دفع الفاتورة، ولينك بإيصال المبلغ المدفوع.

3. شحن الرصيد ودفع فواتيرك:

من خلال خدمة فودافون كاش يمكنك شحن رصيدك أو رصيد أي شخص آخر، وذلك بداية من 5 جنيهات حتى 200 جنية للشحنة الواحدة.

4. الشراء أونلاين:

يمكنك شراء أي منتج عبر الإنترنت من خلال خدمة فودافون كاش، فقط اطلب *9# واختيار خدمة الدفع أونلاين، وادخال قيمة المبلغ المراد دفعه، وبعدها ادخال الرقم السري، وستصلك رسالة بها بيانات كارت الدفع أونلاين، قم باختيار نوع كارت الشراء mastercard.

5.التبرع للمؤسسات الخيرية:

بإمكان عملاء فودافون التبرع لأي مؤسسة خيرية من خلال الاتصال على *9#، واختيار خدمة التبرع، ثم المؤسسة وبعدها ادخال مبلغ التبرع.

وبعد ذلك ادخال الرقم السري لتأكيد التبرع، ثم تأكيد عملية التحويل، وستصلك رسالة بتفاصيل المبلغ المحول واسم المؤسسة.

طرق التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش

يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على 7001، أو 7000.

قد يهمك أيضاً:

تعرف على اكواد فودافون كاش ورسوم الخدمة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد