أفضل تطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد لاطالة عمر البطارية وتحسين أدائها

تطبيق Battery saver من أقوى التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر جوجل بلاي للاندرويد Google Play Store والذي يعمل على تحسين أداء البطارية وإطالة عمرها، حيث تعاني بعض الهواتف من الأعطال التقنية والضعف في الأداء، مما ينعكس على حالة البطارية وأداءها بحيث تبدأ في استهلاك الطاقة بشكل سريع مع الوقت، وذلك بسبب عمل بعض التطبيقات التي تبقى في الخلفية لفترة طويلة، وهنا يبدأ عمل تطبيقات الحفاظ على البطارية وزيادة عمرها، فيعمل الجوال لفترات أطول بنفس الكفاءة.

أفضل تطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد لاطالة عمر البطارية

تطبيق Battery saver من متجر جوجل بلاي للاندرويد

يساعد تطبيق Battery saver على تحليل الهاتف وما يحمله من تطبيقات وبرامج وغيرها من الأسباب المؤدية لاستنفاذ البطارية، ولذلك يبدأ في عمل تقارير مفصلة حول أدق المعلومات التي من شأنها الحفاظ على عمر البطارية والحد من استهلاك الطاقة، ويُعد التطبيق من أدق التطبيقات المجانية المتاحة بمتجر جوجل بلاي للحد من استهلاك البطارية، وتقليل حرارة الهاتف، مما يساعده على العمل بصورة أكثر فاعلية وكفاءة خلال فترة التشغيل.

تطبيق Battery saver
تطبيق Battery saver

قد يهمك كذلك:
تسريع أداء الهاتف بشكل رهيب بتطبيق مجاني من متجر جوجل بلاي للاندرويد
تطبيق KineMaster من تطبيقات متجر جوجل بلاي لمونتاج احترافي لفيديوهاتك

مميزات Battery Saver

من خلال تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف الذكي، يمكنك بضغطة واحدة التخلص من كافة التطبيقات المسببة لمشاكل الهاتف، والتي تؤدي بدورها إلى تباطؤ الهاتف وأعطاله المستمرة أو الشعور بتسريب الشحن، ومن أهم مميزات التطبيق:

• زيادة عمر البطارية من خلال إزالة كافة المسببات لضعف البطارية، مما يحسن عمل البطارية ويطيل من عمرها دون الحاجة لإعادة الشحن.
• التخلص من الملفات الغير مستخدمة والمهمشة من خلال مسحها، مما يوفر المساحة التخزينية على الذاكرة العشوائية RAM.
• تحسين أداء الهاتف وتسريع استجابته فور إعطاء الأمر من خلال اللمس أو الضغط، وذلك بعد توفير المساحة الكافية لعمل التطبيقات بكفاءتها المعتادة.
• ملاحظة البطارية وتقديم تقارير فورية حول أخر التعديلات على حالة البطارية، وتحليل كافة البيانات للتعرف على معدل الطاقة المتبقي بالبطارية.
• تبريد البطارية ومنع الهاتف من ارتفاع درجة حرارته من خلال التخلص من مسببات المشكلة من التطبيقات والملفات الخطيرة.
• التحكم في وضع البطارية ومعدل الشحن والتفريغ.

أفضل تطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد
أفضل تطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد

خصائص النسخة المدفوعة لـ تطبيق Battery Saver

إذا كنت أحد مستخدمي تطبيق الحفاظ على الطاقة وإطالة عمر البطارية، يمكنك الاستمتاع بالمميزات التي تقدمها النسخة المجانية للتطبيق، والمتاحة للجميع على متجر جوجل بلاي للاندرويد، أما في حالة الرغبة في أحد المميزات التالية يمكنك اللجوء إلى النسخة المدفوعة من خلال اشتراك شهري يمكنك تحديد الباقة المناسبة لاستخدامك من داخل التطبيق:

• تحسين حالة الهاتف الذكي تلقائيًا.
• اختيار الوضع الذكي لتوفير الطاقة واستهلاك البطارية.
• تحسين حالة البطارية من خلال استهلاك الطاقة وتوفير حلول مثالية للمستخدم.
• إدارة التطبيقات المثبتة على الهاتف بشكل تلقائي موفر للاستهلاك.

اترك تعليقاً