ما هي خدمة فودافون كاش وكيفية الاشتراك بها

شركة فودافون هي شركة اتصالات عالمية تتواجد في الكثير من الدول ومنها مصر حيث تعتبر الشركة الأولى في مصر صاحبة أعلى عدد مستخدمي الشبكة الخاصة بها، ودائما تقدم الشركة العروض الحصرية والمميزة لإرضاء العملاء الخاصة بها.

ما هي خدمة فودافون كاش وكيفية الاشتراك بها 1 1/9/2020 - 6:07 م

ومن احد هذه الخدمات هي خدمة فودافون كاش التي هي بمثابة حساب بنكي لكن تابع للشركة حيث يمكنك ايداع وسحب الاموال من الحساب وايضا تحويل الأموال للآخرين ويتم كل هذا ببساطة وسلاسة من خلال هاتفك المحمول أو التطبيق الخاص بالشركة.

كيفية الاشتراك في محفظة فودافون كاش

للاشتراك في محفظ فودافون كاش اولا لابد من امتلاك شريحة هاتف من الشركة، ثم التوجه لأقرب فرع خاص بهم والطلب منهم الاشتراك بخدمة فودافون كاش 

للاشتراك يجب ايضا ان تكون الشريحة مسجلة باسمك مسبقا ورقم البطاقة الشخصية والذهاب لأصل البطاقة للتأكد واتمام عملية التسجيل في الخدمة.

بعد الاشتراك يمكنك ايداع اي مبلغ من المال في حسابك حيث يعمل الحساب مباشرة عند الاشتراك بالخدمة ويمكنك الاحتفاظ بالأموال في حسابك الى اي وقت بدون فرض رسوم كما يمكنك سحب الاموال متى تشاء عبر زيارة الفرع او من خلال استخدام ماكينات ATM بسهولة عبر طلب كود *9# واتباع الخطوات اللازمة لإيداع او سحب اموالك.

مميزات خدمة فودافون كاش 

  • سحب وايداع الاموال بسهولة 
  • تحويل الأموال لأي شخص يمتلك نفس المحفظة الالكترونية 
  • استخدام الرصيد المتاح بالمحفظة لشحن الهاتف أو دفع الفواتير اونلاين 
  • يمكنك استخراج فيزا كارت رقمية مؤقتة لمدة 24 ساعة باي مبلغ تحدده لاستخدامها علي الانترنت