ما هي الإضافات الجديدة التي ستتوفر على لعبة Among Us بعد أن أعلنت عنها الشركة المطورة

لعبة Among Us هي لعبة تتناول الحركة والإثارة كما أنها لعبة جماعية على الإنترنت، حيث اكتسبت هذه اللعبة شهرة كبيرة للغاية خلال السنوات الماضية وقد حققت الكثير من النجاحات، واستطاعت أيضاً أن تجذب اهتمام المستخدمين، ولكن خلال الفترة الأخيرة استعدت الشركة المطورة للقيام بالعديد من التحديثات داخل اللعبة وذلك لضمان المزيد من النجاح، وتم الإعلان عن هذه التحديثات من قبل الشركة المطورة بعد أن أعلنت عن الأمر عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر، وفي مقال اليوم سنتحدث عن هذه التحديثات الجديدة وما تحتويها من مميزات رائعة وجديدة.

 

ما هي مميزات التحديثات الجديدة التي ستتوفر على لعبة Among Us

أعلنت الشركة المطورة للعبة Among Us وهى شركة “Innersloth” عن بعض التحديثات الجديدة، حيث أكدت الشركة أن التحديث الكبير القادم سيكون حول إمكانية دعم 15 لاعباً وبألوان جديدة من ضمنها “الوردي، الرمادي، الأسمر، والمزيد”.

وسيكون هناك تحديث بسيط أيضاً للرسومات وعدم وحدة التحكم المحمولة والمزيد من هذه الخيارات التي تساعد اللاعبين اللعب بطريقة أفضل.

 

كما أعلنت الشركة أيضاً عن إضافات جديدة داخل لعبة Among Us ولكن لم تقم بتحديد موعد نزول هذه الإضافات، ومن ضمن هذه الإضافات الجديدة “خريطة جديدة، وضع الإنجازات، ربط الحسابات بين المنصات، وضع الاختباء وغيرها”.

 

مع العلم أن لعبة Among Us متوفرة الآن على أجهزة الكمبيوتر، وكذلك على المنصتين المحمولتين وهما أندرويد وiOS، بالإضافة إلى أن الشركة المطورة “Innersloth” وعدت المستخدمين بأن تكون اللعبة متوفرة أيضاً خلال العام الحالي على منصتي “بلاي ستيشن لسوني، وإكس بوكس لمايكروسوفت”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد