ما هو WhatsApp Delta الذي حذر واتساب الأصلي منه ولماذا هدد بحظر من يستخدمه

يعد تطبيق واتساب كأحد تطبيقات المراسلات الفورية الأكثر شيوعاً حول العالم، والأكثر تنزيلاً من متجر جوجل بلاي، ويقوم التطبيق بين الحين والآخر بإضافة أدوات جديدة تيسيراً على المستخدمين، إلا أنه ما زال حتى الآن يفتقر إلى خصائص ومميزات كثيرة موجودة في تطبيقات أخرى منافسة.

ما هو WhatsApp Delta الذي حذر واتساب الأصلي منه ومميزاته

واتساب الأصلي يحذر من WhatsApp Delta

ومن ضمن التطبيقات التي تحتوي على خصائص ومميزات ليست متواجدة في واتساب الأصلي، التطبيق المعدل WhatsApp Delta، والذي حذر واتساب من استخدامه وهدد بحظر من يستخدمه، مؤكداً أنه ينتهك خصوصية المستخدمين ويتجسس عليهم، كما أنه يعد انتهاك لحقوق WhatsApp الأخضر الأصلي.

ما هو WhatsApp Delta الذي حذر واتساب الأصلي منه ولماذا هدد بحظر من يستخدمه 1 27/11/2021 - 2:47 م

ويعد WhatsApp Delta أو تطبيق GBWhatsApp Delta تعديلاً قامت Deltalabs Studio بتطويره، وهو نسخة محدثة أيضاً من GBWhatsApp، والذي يقوم بتوفير العديد من المميزات والخصائص التي ليست موجوة في واتساب الأصلي، مثل ميزة الرد التلقائي والسماح بإرسال صور وفيديوهات وملفات صوتية عالية الجودة، كما أنه يسمح بزيادة وتمديد مدة الحالة التي ينشرها المستخدمين.

مميزات WhatsApp Delta

والميزة الأكثر شعبية في WhatsApp Delta هي ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها، حيث تتيح للمستخدم تحرير الرسالة والتعديل عليها ثم إرسالها مرة أخرى.

اقرأ أيضاً:

ما هو WhatsApp Delta الذي حذر واتساب الأصلي منه ولماذا هدد بحظر من يستخدمه 2 27/11/2021 - 2:47 م

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    جميل ها البرنامج

  2. احمد يقول

    بس التطبيق دا أجمل من الاصلي