ما هو كود تحويل فودافون كاش لرقم آخر vodafone cash وكيف يمكن استخدامها؟

كود تحويل فودافون كاش لرقم آخر من الأكواد الضرورية والتي يجب أن تسجل على الهاتف لكل من يستخدم خدمة Vodafone Cash، فقد أصبح استخدام خدمة محفظة فودافون كاش من الخدمات التي لا غنى عنها خاصة، مع انتشار فيروس كورونا المستجد وتطبيق القرارات الاحترازية كما أن شركة فودافون قدمت عدداً من الخدمات المتعددة عبر اسخدام كود تحويل فودافون كاش.

خدمات كاش

خدمات شركة فودافون  كاش لعملائها

ومن أبرز ما قدمته فودافون هو إمكانية سداد الفواتير الخاصة بالغاز والكهرباء والمياه والمصروفات الدراسية المدرسية والجامعية، ولم تكتفي بتلك الخدمات فقط ولكن أضيفت إليها مؤخراً خدمة الشراء من المواقع الإلكترونية داخل وخارج مصر، وهي خدمات مفيدة وتوفر الوقت والجهد فأصبح التسوق الآن أونلاين.

إن استخدام خدمات فودافون كاش الآن من الضروريات كما يمكن أيضاً تحويل المبالغ المالية إلى أشخاص آخرين باستخدام الهاتف المحمول وخدمة فودافون كاش، فكأن من يمتلك الخدمة كمن فتح حساب في أحد البنوك.

تحويل رصيد
فودافون  كاش

خطوات استخدام كود تحويل فودافون كاش لرقم آخر

تعتبر استخدام كود تحويل فودافون كاش من الأمور البسيطة فهي لا تحتاج إلى مجهود أو وقت  كما أن شركة فودافون تقدم الكثير من الهدايا عند استخدام خدمة كاش ويمكن تطبيقها عبر الخطوات التالية :

  1. النقر على #9* وزر الاتصال.
  2. اختيار خدمة تحويل أموال بكتابة رقم 1.
  3. اختيار رقم 1 لتحديد الرقم.
  4. كتابة الرقم المراد التحويل له.
  5. مراجعة الرقم والتأكيد من صحته بكتابة 1 والنقر على إرسال.
  6. تحديد المبلغ المراد تحويله والضغط على إرسال.
  7. كتابة الرقم السري والنقر على إرسال.
  8. يحول المبلغ المطلوب إرساله إلى الطرف الآخر وترسل رسالة تحويل على الهاتف المحمول وتشمل الرصيد المتبقي على خط فودافون كاش مع توضيح المبلغ الذي تم تحويل والرقم المحول له.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.