ما هو تطبيق Kotobi للهواتف؟ تعرف على أحدث إصدار 2021

هو واحد من أفضل تطبيقات القراءة أون لاين على الإطلاق، حيث يوفر لك تطبيق Kotobi باقة من الكتب في العديد من المجالات مثل ( الاقتصاد – التسويق – الروايات بشتي أنواعها – الأدب – الفن – وغيرها الكثير .. )، يحتوي علي أكثر من 800 كتاب مختلف.

ما هو تطبيق Kotobi للهواتف؟ تعرف على أحدث إصدار 2021 1 23/6/2021 - 11:38 م

تم تصميم التطبيق وإصدارة من طرف شركة فودافون الرائدة في مجال الاتصال والشبكات وذلك في مطلع عام 2014.

يوفر لك تطبيق Kotobi العديد من الكتب المجانية والمدفوعة والتي بالطبع يمكنك الحصول عليها بطرق أمنه عوضاً عن الإضافة الرائعة التي تتيح لك تنزيل الكتاب على الهاتف المحمول الخاص بك.

يوفر لك أيضاً ميزة تصفح الجرائد اليومية والتي يتم تحديثها بشكل تلقائي يومياً، عوضاً عن ميزة اللغات التي يتيح لك التطبيق، حيث يدعم التطبيق اللغة العربية وأيضاً اللغة الإنجليزية، ويعمل أيضاً علي جميع أنواع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف المحمولة الذكية.

أقسام تطبيق Kotobi للهواتف 2021

  • الأكثر مبيعاً: هذا القسم وكما هو ظهار من عنوانه أنه يحتوي على أشهر الكتب العالمية وأكثرها مبيعاً على الإطلاق.
  • كتب مرشحة: هذا القسم يعمل عند إتاحة ميزة الكوكيز حيث يعرف التطبيق اهتماماتك من ثم يعرض لك أفضل الكتب التي تناسب.
  • كتب كافيه: ينقسم هذا القسم إلي عدة أجزاء مثل الكتب الدينية والروايات و كتب التنمية الذاتية وأيضاً كتب قصص الأطفال، هناك عيب في هذا القسم وهو أنه يعرض لك أحياناً كتب مدفوعة ولاكن حقاً هذا الكتب تستحق الدفع من أجلها.
  • الجرائد اليومية : كما ذكرنا بالأعلى يعرض لك الجرائد اليومية، الجدير بالذكر هنا أن التطبيق يقوم بعمل وصلة خارجية مع أشهر الصحف العالمية والعربية، حيث تشترك في الصحيفة التي تريدها أنت بشكل مجاني ولكن هناك بعض الصحف المدفوعة – لا تقلق ليست بالكثيرة – التي توفر لك أخر الأخبار والتحديثات اليومية في عالم الموضة والفن والسيارات والتكنولوجيا واخبار عالمية ومحلية.
  • قسم الكتب المجانية: هذا القسم يشمل جميع الكتب التي لا تحتاج إلي أجر لقراءتها حيث يعرض لك كتب مجانية ومتنوعة على هيئة ملفات جوجل درايف يمكنك مشاهدته عن طريق تطبيق كتبي أو حتى تنزيله بصورة pdf.

عيوب تطبيق Kotobi للهواتف 2021

به بعض العيوب، ولكن بصرف النظر عن المزايا العديدة التي يحتويها التطبيق، فهي بالتأكيد لا تحتوي على هذه العيوب، وهذه العيوب هي كما يلي:

  1. يحتوي على مواد إعلانية مزعجة في الإصدار المجاني، مما يتسبب في تشتيت انتباه المستخدمين أثناء القراءة.
  2. توقف التطبيق فجأة أثناء التصفح.
  3. يشكو بعض المستخدمين من أن أفضل منصات البحث لا تعمل بشكل جيد.
  4. معظم الكتب والصحف والمجلات المدرجة في التطبيق مجانية للدفع مقابل المحتوى المقدم في التطبيق.