مايكروسوفت “Microsoft” تُعلن عن إطلاق تطبيق Viva Engage

في إطار تطوير خدماتها، أعلنت شركة Microsoft عن إطلاقها لتطبيقًا جديدًا، سيجعل الموظفين الذين يعملون في نفس المؤسسة يتصلون ببعضهم البعض بشكل دائم٬ بغض النظر عن بُعد المسافة التي تفصلهم.

شركة Viva هي من أنشأت التطبيق

خصصت شركة Viva تطبيق Viva Engage الجديد، كجزء من التعاون بين الموظفين الذين يعملون في الشركة، وحصل هذا التطبيق على جميع المزايا التي من المُحتمل أن يحصل عليها من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الحديثة.

Microsoft-Viva-Engage.jpg

تصميم تطبيق Viva Engage

عمل مطورو تطبيق Viva Engage على تصميم التطبيق بجزء خاص يحتوي على الأخبار والملفات الشخصية، بالإضافة إلى إمكانية مستخدمي هذا التطبيق من نشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم بكل سهولة.

تم تصميم التطبيق إلى حد كبير على أنه تطبيق Yammer وهو منصة الشبكات الاجتماعية الحالية في شركة Microsoft.

Microsoft-Viva-Engage.jpg في إطار هذا السياق، قال رئيس فريق منتجي تطبيق “Viva Engage ” أن الشركة قامت بعمل رائع باستخدام التكنولوجيا لمساعدة مايكروسوفت على الالتقاء بشكل افتراضي داخل دائرة الأعمال، موضحًا أن الدافع الأول لإنشاء هذا التطبيق ، هو استبدال المحادثات بين مجموعة العمل من الأشياء البعيدة عن مجال عملهم، بالإضافة إلى إمكانية إجراء محادثات بواسطة التطبيق عبر اتصالات مرئية أو رسائل نصية.

Microsoft-Viva-Engage.jpg الجدير بالذكر، أن هذا التطبيق ليس هو الوحيد الذي يعمل بنفس الطريقة، فقد تم إطلاق تطبيقات مُشابهة، خاصة بعد توسع فكرة العمل عن بُعد في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث كان هناك الكثير من الأشخاص يستخدمون تطبيقات أخرى مُشابهة مثل: Zoom و Google Meet و Microsoft Times، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى المُشابهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.