مايكروسوفت تعلن عن تحديث جديد يدعم تشغيل “Android” على “Windows 11”

بعد إنتظار طويل، بدأت الشركة العملاقة Microsoft في إرسال تحديث Windows 11 الجديد، الذي يدعم تشغيل تطبيقات Android.

وسيوفر التحديث الجديد المقدم من شركة مايكروسوفت، تحسينات أخرى للمستخدمين وخاصة تحديث مشغل الوسائط، ودعم ميزة الوضع الليلي، وإضافة القدرة على الوصول السريع للمكالمات من شريط المهام عبر خدمة “Teams”، ودعم بعض الميزات الأخرى.

كما سيسمح تحديث Windows 11 الجديد بمعاينة تطبيقات نظام Android من خلال متجر أمازون “Amazon Store”، وسيتمكن المستخدمين من الحصول على العديد من التطبيقات التي يمكن تجربتها من خلال المتجر والإستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر الخاص بهم.

و سيبدأ هذا التحديث في الوصول للمستخدمين قريبا، في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن يصل بعدها إلى كل دول أخرى خلال المرحلة القادمة.

وأعلنت Microsoft عن نمط السنوي للتحديثات السنوية القادمة، وقالت أن هذا التحديث هو الكبير الأول بالنسبة لنظام التشغيل Windows 11، ولن يكون هو الوحيد لهذه السنة، وأضافت أن الشركة ستضيف من الميزات الجديدة إلى نظام تشغيلها.

كما تخطط شركة مايكروسوفت لاختبار ميزات تجريبية لنظام Windows 11، مع المستخدمين طوال عام 2022، وتجري حاليًا إختبارات لميزات سرية مثل ملصقات الخلفية وتحديثات وضع الكمبيوتر اللوحي.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت، كانت قد وعدت مستخدميها خلال شهر يناير الماضي، بتقديم تحسينات جديدة عبر إرسال تحديث جديد في عام 2022، وهو الامر الذي تحقق اليوم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً