مايكروسوفت تحذر من تطبيق شهير وتطالب بحذفه فوراً وتحميل Edge الأكثر أمناً وسرعةً وثقةً

قامت شركة مايكروسوفت بالتحذير من تطبيق جوجل كروم الأكثر شهرةً واستخداماً حول العالم، وتحاول Microsoft على مدار السنوات الماضية منع المستخدمين من تحميله، نظراً لأنه يعرض صاحبه للإختراق، وشنت مايكروسوفت حملة كبيرة ومخصصة تحث المستخدمين على تحميل التطبيق الخاص بها Edge والذي وصفته بأنه أكثر أمناً وثقةً، من كروم وفايرفوكس.

مايكروسوفت تحذر من تطبيق شهير وتطالب بحذفه فوراً وتحميل Edge الأكثر أمناً وسرعةً وثقةً

مايكروسوفت تحذر من تطبيق شهير وتطالب بحذفه

وشملت الحملة التي شنتها العملاق الأمريكي Microsoft مستخدمي أجهزة سطح المكتب وبالأخص الذين يعملون بظامي ويندوز 11 وويندز 10، وحينما يقوم المستخدم بالإنتقال إلى الصفحة التي سيقوم منها بتحميل جوجل كروم، فإنه يجد تحذيراً وتوصيةً من مايكروسوفت بعد تحميله والإنتقال إلى متصفح الويب الخاص بها Edge .

مايكروسوفت تحذر من تطبيق شهير وتطالب بحذفه فوراً وتحميل Edge الأكثر أمناً وسرعةً وثقةً 1 4/12/2021 - 6:46 ص

وأشارت عملاق التقنية الأمريكية مايكروسوف في تبريرها للتحذير من جوجل كروم، إلى أن كروم به العديد من الثغرات الخطيرة التي تعرض مستخدمه إلى اختراق كلمات المرور وحساباته البنكية وجميع بياناته، وبمجرد تحميل ويندز 10 و11 فإن الشركة العالمية تحذر من تحميل جوجل كروم وتوجه بتحميل إيدج بدلاً منه.

وفي حالة تحميل جوجل كروم على ويندز 10 أو ويندز 11 تظهر التحذيرات المستمرة لإثناء المستخدم عنه، وتؤكد هذه التحذيرات على أن متصفح إيدج الخاص بمايكروسوفت يستخدم نفس تقنيات Chromium، بالإضافة إلى أنه أكثر أماناً وسرعةً وخفةً من المتصفحات الأخرى.

قد يهمك أيضاً:

مايكروسوفت تحذر من تطبيق شهير وتطالب بحذفه فوراً وتحميل Edge الأكثر أمناً وسرعةً وثقةً 2 4/12/2021 - 6:46 ص

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. احمد يقول

    خبر وهمي

  2. انا مروة يقول

    نتشرف بسيادتكم وقبول فاىق الاحترام لو عندكم ميزة وفيزا وماستر كارد مع حضرتك انا مروة تسويق مبيعات دعايا اعلانات ممول انا مروة فون او واتس ٠١٢٠٥٩٤٦٨٨٤

  3. Rachid يقول

    اتمنى الربح انا فقير

  4. غير معروف يقول

    جوجل كروم فعلاً أصبح غير موثوق