ماسنجر لايت اخر اصدار 2021

  1. هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، خاصة أولئك الذين ليس لديهم مساحة كافية على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android، أو الهواتف ذات الإصدارات القديمة، بالإضافة إلى الإقبال من المستخدمين الذين يعيشون في الأماكن النائية في البلدان النامية الفقيرة التي لا تتمتع بشبكات إنترنت قوية، حيث يمنحك التطبيق فرصة هائلة للتواصل حتى في شبكات الإنترنت الضعيفة.

كما يوفر لك أيضًا معظم مزايا تطبيق Messenger القياسي، ولكن بمساحة وسرعة أقل في الاتصال في كتابة النصوص والرسائل الصوتية، ومن خلاله يمكنك التواصل عن طريق إرسال بعض الصور أو مقاطع من الرسائل الصوتية، أو إرسال بعض الملفات والروابط بطريقة أسهل وأسرع. نتيجة لذلك، أشاد معظم المستخدمين بشدة بهذا التطبيق، لذلك نوصيك بتجربة برنامج messenger lite  للاستمتاع بتجربة اتصال ودردشة أكثر سلاسة ومتعة مع الأصدقاء.

تنزيل ماسنجر لايت اخر اصدار

نبذة تعريفية عن ماسنجر لايت Messenger Lite 2021

هو تطبيق خفيف أطلقته شركة Facebook بسبب تلقى العديد من الشكاوى حول تطبيق Facebook Messenger الأصلي، والذي يزداد حجمه بشكل كبير بعد التنزيل والدخول إلى العديد من المجموعات.

ومن هنا قررت فيسبوك تقديم نسخة أخف تناسب أصحاب هواتف أندرويد بإصدارات قديمة أو إمكانيات قليلة، ومنذ مارس 2017 م ظهر هذا التطبيق، وسمعت بين المستخدمين الذين أشادوا به واعترفوا بأنه مشابه تمامًا. في الإعدادات الأساسية للتطبيق الأصلي ويمكن الاستغناء عن Facebook Messenger به.

لذلك بلغ عدد تثبيت التطبيق منذ إصداره حتى الوقت الحاضر حوالي 500. 000. 000 عملية تثبيت وحصل على تصنيف عالي 4.2 من 5 درجات، ولكن حتى الآن التطبيق متاح فقط لهواتف Android، لكن Facebook تعهد بإصدار إصدار iPhone ولكن في وقت لاحق.

كيفية تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite 2021 على هواتف الأندرويد؟

1- انتقل إلى متجر Google Play المثبت على هواتف Android وافتحه، أو يمكنك تنزيل التطبيق بالنقر فوق download أسفل الموضوع.

2- اكتب اسم التطبيق إما باللغة العربية أو الإنجليزية حتى يظهر التطبيق في محركات البحث الأولى.

3- انقر فوق اسم التطبيق ومن هناك إلى زر التثبيت أو التتحميل، ولكن تأكد من توصيل الهاتف الذكي بشبكة Wi-Fi.

4- تأكد من مرور Messenger Lite عبر أيقونة التطبيق البيضاء، مع رسم مشابه للحرف N باللون الأزرق، على عكس التطبيق الرئيسي الذي يحتوي على أيقونة زرقاء ورسم أبيض من الداخل، مما يعني أنهما معاكسان للآخر

5- انقر فوق الزر “فتح” أو الزر “Open” ، أو انتقل إلى شاشة الهاتف الرئيسية وانقر على أيقونة التطبيق التي ستظهر مباشرة بعد التنزيل.

رابط تنزيل البرنامج

تحميل