ماسنجر اخر اصدار 2021

Messenger هو التطبيق الرسمي ل Facebook من أجل تلقي الرسائل النصية من جميع أصدقائك على أكثر الشبكات انتشارًا في شبكات التواصل الاجتماعي، وبتحميل التطبيق ستتمكن من التواصل مع جميع الأصدقاء، ولكن من أجل استخدام Messenger يجب أن يكون لديك حساب على Facebook، كما يعد البرنامج  أحد أهم تطبيقات المراسلة الفورية، حيث يتيح لك إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك  وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ويمكنك تبادل الوسائط المتعددة مع الأصدقاء من خلال البرنامج مثل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة الروابط وإرسال الملفات واستلامها والمزيد من المميزات الاخري.

تحميل ماسنجر اخر اصدار 2021

يعتبر برنامج Messenger في الوقت الحاضر من أكبر برامج الدردشة في العالم وأصبح أفضل وسيلة للتواصل مع الآخرين، حيث أصبح مُهِمًّا جِدًّا في حياتنا من أجل التواصل مع الأصدقاء والعائلة. سوف تجد العديد من المستخدمين الذين يحتاجون إليه حيث إنه يختلف عن التطبيقات الأخرى مثل Instagram Arabic و Snapchat، ولكنه يعتبر منافسًا كبيرًا لبرنامج WhatsApp الرسمي، يمكنك تنزيل برنامج Messenger من موقعنا الإلكتروني في آخر تحديث وباستخدام رابط مباشر، حيث تم تحديث برنامج Messenger وتم إضافة الكثير من الميزات الرائعة وتغير مظهره وأصبح أسرع وأكثر سلاسة ولا يسبب مشاكل كثيرة في الجهاز مثل التعليق أو خروج مفاجئ بالإضافة إلى ميزة تغيير ألوان المحادثة، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى.

ما هو برنامج ماسنجر فيس بوك؟

يعد Facebook Messenger أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية وقد احتل المرتبة الأولى في متجر Play ويعتبر الأفضل لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم. يحتوي على العديد من الميزات الرائعة ويسمح لك بالوصول إلى أصدقائك بسرعة كبيرة وتبادل الرسائل النصية وإجراء محادثات جماعية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت وإرسال رسالة صوتية وإرسال الملصقات والتأشيرات وما إلى ذلك.

شرح تسجيل الدخول Facebook Messenger:

1- أولا يجب تحميل برنامج الفيسبوك مباشرة.

2- بعد ذلك، أدخل برنامج Facebook عن طريق التسجيل بإيميلك.

3- قم بتنزيل Messenger من الرابط المباشر من زر التنزيل أسفل المقال.

4- قم بتثبيت Messenger على هاتفك وسيتم تسجيل دخولك تلقائيًا.

رابط تحميل ماسنجر:

تحميل