ماذا يعني اتاحة خدمة Apple Music على PlayStation 5

خلال الساعات الماضية، قامت شرمة ايل العملاقة والرائدة في مجال التكنولوجيا بالإعلان عن اتاحة  نسخة من تطبيق Apple Music لأجهزة PlayStation 5، الأمر الذي سيجعل  PS5 أول جهاز يحصل على دعم Apple Music، وكانت ترددت شائعات خلال أيام تفيد بأن تلك الخدمة ستتمتع بها أجهزة الكونسول قريبا.

PlayStation 5

اتاحة خدمة Apple Music على PlayStation 5

ومع تمتع جهاز بلاي ستيشن 5 بخدمة ابل ميوزيك، فأن ذلك سيمكن كافة المستخدمين من الوصول لجميع محتويات Apple Music، حيث سيتمكنوا من سماع أكثر من 80 مليون أغنية مختلفة لكافة نجوم الطرب والغناء على مستوى العالم، فالخدمة تضم أكثر من 30000 قائمة تشغيل منسقة، ومقاطع فيديو موسيقية بدقة 4K، وراديو Apple Music.

وقد أكدت التقارير أن خدمة Apple Music تتوافق بمنتهى الدقة مع واجهة مستخدم PlayStation 5، حيث يمكن فتح الخدمة والاستمتاع بها من خلال التحكم بالضغط على زر PS الموجود بوحدة التحكم DualSense، ومن خلال اللعبة التي يتم تشغيلها يعثر التطبيق على عدد من الاقتراحات المختلفة، كذلك يمكن الحصول على دعم تشغيل الخلفية الكامل للموسيقى وكذلك مقاطع الفيديو.

وحتى الآن لم تذكر سوني أو آبل ما إذا كانت آبل ميوزيك على بلايستيشن 5، تدعم ميزة الصوت غير المفقود أو عالي الدقة، وقبل أيام من الآن أعلنت شركة ابل عن  خدمة Apple Music Voice لعملائها على هواتفهم المحمولة، مع عشرات الآلاف من قوائم التشغيل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. Abdelhamid يقول

    أريد play أرجوكم أريدplay أنا فقير جداً

  2. بنشر اعجم يقول

    اريدمنكم مساعدتي في رفع الحظر اتمكن من فتح الوتساب ٩٦٧٧٣٤٣١٢٤٧٩+
    لوسمحت فتح واتساب