لم تجربها من قبل.. حيل مخفية في هواتف الايفون

هناك الالاف من الأشخاص حول العالم يمتلكون هواتف الايفون التي تقوم بانتاجها شركة “ابل” الامريكية، وبالتزامن مع طرح تحديثات iOS ، تواصل أبل إضافة ميزات أنيقة إلى أيفون، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على حيل ومزايا سرية موجودة في هواتف الايفون.

لم تجربها من قبل.. حيل مخفية في هواتف الايفون 1 7/12/2021 - 8:45 م

حيل مخفية في هواتف الايفون

والآن نرصد لكم حيل مخفية في هواتف الايفون يمكنكم أن تجربوها الآن:

  • تغيير Safari كمتصفح افتراضي: حيث يمكنك تغيير متصفح الويب الافتراضي إلى Chrome أو Firefox، حيث يمكنك تنزيل المتصفح الذي تريده، ثم قم بالدخول إلى  المتصفح على جهاز أيفون الخاص بك، وانتقل إلى الإعدادات، وانقر فوق المتصفح الافتراضي، ثم انقر فوق فتح إعدادات Chrome، وقم بتعيينه كمتصفح افتراضي.

  • قفل التركيز والتعرض للكاميرا:  فكل ما عليك هو الضغط مرة واحدة على الشاشة للحفاظ على تركيز الكاميرا حادًا، وإذا استمر الضغط على الشاشة، فسيظهر مربع “AF / AE Locked”.

  • سجل مقطع فيديو والتقط صورة في نفس الوقت: فيمكنك أثناء تسجيل مقطع فيديو التقاط صورة عن طريق الضغط على أيقونة الغالق بجوار زر الفيديو.

  • اخفاء التطبيقات: في حالة كان لديك تطبيقات لا تستخدمها بشكل متكرر، اضغط على “إزالة التطبيق” من الإجراءات السريعة، ثم اختر “نقل إلى مكتبة التطبيقات”.
  • التقط صورة بدون استخدام اليدين: وذلك عن طريق تنشيط “التحكم الصوتي”، من خلال الدخول إلى “الاعدادات”، ثم اطلب من Siri فتح الكاميرا وخفض مستوى الصوت، هذا من شأنه أن يجعل الهاتف يلتقط صورة دون الحاجة إلى حمله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.