لمنع المتطفلين في لعبة ببجي موبايل.. إليك طرق سهلة للغاية لإخفاء سجل المباريات والمعارك الخاصة بك

حصلت لعبة ببجي موبايل على شهرة كبيرة خلال مدة قصيرة جداً من الوقت، فهي لعبة بقاء للنهاية وذلك يحدث عند قتل جميع الأعداء وتكون أنت الباقي والآخير لهذا يلقبها الكثير من اللاعبين بـ “لعبة البقاء”.

 

هناك الكثير من الأشخاص أو اللاعبين يبحثون عن طريقة سهلة وبسيطة لكي يقوموا بإخفاء سجل المباريات والنتائج في لعبة ببجي موبايل، لأنها إذا كانت ظاهرة فيمكن لأي شخص رؤية السجل الخاص به وعدد المعارك التي خسرها وعدد المعارك التي فاز بها هذا اللاعب، حيث ان هناك لاعبون لا يحبون أن يرى أحداً خصوصياتهم، فمن خلال مقالنا هذا سنوضح بعض الطرق السهلة للغاية لإخفاء سجل المباريات والنتائج الخاصة بكل في لعبة ببجي موبايل.

 

الخطوات

 

1/ يجب عليك تثبيت أحدث نسخة من لعبة ببجي موبايل، لأن هذا يعد ضروريا للغاية إذا كنت تريد إخفاء السجل الخاص بك.

2/ قم بفتح الإعدادات الخاصة باللعبة، سيظهر لك في الإعدادات كلمة “أساسي” وهذه الكلمة توجد في الجانب الأيمن من شاشة الإعدادات الرئيسية التي قمت بفتحها.

 

3/ بعد ذلك ستفتح قائمة “أساسي” والتي تحتوي على العديد من الخيارات ومن بين هذه الخيارات ستجد خيارين هما “السماح للآخرين برؤية نتائجك”، بالإضافة إلى أنك ستجد أزرار التبديل لتمكينه أو تعطيله، بعد ذلك ستقوم بالنقر على كلمة التعطيل لإخفاء سجل المباريات والنتائج في لعبة ببجي موبايل.

4/ وبعد تطبيق الخطوات السابقة يجب عليك إغلاق اللعبة ثم فتحها مرة أخرى، ومن ثم تكون قد حفظت الخطوات والإعدادات الخاصة بكل والتي فعلتها، وبذلك يتم تعطيل وإخفاء سجل المباريات والنتائج الخاصة بك في لعبة ببجي موبايل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد