لمنع التجسس على هاتفك.. 4 تطبيقات لاخفاء الملفات لاجهزة الاندرويد

هناك تطبيقات معينة على هاتفك تفضل عدم عرضها، هذا لإخفائها عن أصدقائك وعائلتك الذين يرغبون في التطفل على أجهزتك، بالإضافة إلى ذلك، من الرائع إخفاء التطبيقات التي لا تستخدمها، ولكن لا يمكن حذفها.

لقد بحثنا عن أفضل التطبيقات وأكثرها تقدمًا للتطبيقات على PlayStore وقمنا بعمل قائمة بها أدناه، باستخدام هذه التطبيقات، هذه التطبيقات سريع وبسيط لإخفاء أشياءك الخاصة.

لمنع التجسس على هاتفك.. 4 تطبيقات لاخفاء الملفات لاجهزة الاندرويد 1 5/4/2020 - 2:01 م

App Hider هو تطبيق يمكن للمستخدم استخدامه لإخفاء التطبيقات من النظام المنزلي. عملية إخفاء تطبيقاتك سهلة وبسيطة. كل ما عليك فعله هو إدراج التطبيق الذي تفضل إخفاءه وتشغيله في App Hider لمعرفة ما إذا كان يعمل. بعد ذلك، تحتاج فقط إلى إلغاء تثبيت النسخة الأصلية من التطبيق من الشاشة الرئيسية وبذلك تكون قد انتهيت.

ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يفعله هذا التطبيق المخفي. يمكنك أيضًا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل منفصل عن معرض الصور الافتراضي الخاص بك. يقدم التطبيق معرضًا حيث يمكنك وضع ملفات الوسائط هذه دون الحاجة إلى القلق بشأن من سيراها.

أفضل جزء في هذا التطبيق هو أن رمز التطبيق لا يظهر ما يفعله. يتم إخفائها كآلة حاسبة، بحيث لا يعرف الأشخاص الذين يتجسسون على هاتفك أن لديك تطبيقًا مقيدًا حقًا، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إدخال كلمة المرور الخاصة بك على هذه الآلة الحاسبة للوصول إلى تطبيق App Hider.

لمنع التجسس على هاتفك.. 4 تطبيقات لاخفاء الملفات لاجهزة الاندرويد 2 5/4/2020 - 2:01 م

  • تطبيق “Notepad Vault”.

لمنع التجسس على هاتفك.. 4 تطبيقات لاخفاء الملفات لاجهزة الاندرويد 3 5/4/2020 - 2:01 م

هذا التطبيق مشابه لتطبيق App Hider الذي تقدمه نفس الشركة، والاختلاف الوحيد في هذا التطبيق هو أن الغلاف عبارة عن مفكرة بدلاً من الآلة الحاسبة، يمكن لهذا التطبيق أيضًا استنساخ تطبيقاتك الأصلية، مما يعني أنه يمكنك استخدام كل تطبيق مع حسابين منفصلين.

يمكنك أيضًا الاحتفاظ بملفات الوسائط الخاصة بك مخفية عن الآخرين، ولا داعي للقلق بشأن سلامتك أثناء استخدام هذا التطبيق، وذلك لأنه يتطلب كلمة مرور من المستخدمين قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى الملفات والتطبيقات المخفية.

  • تطبيق “Calculator”.

لمنع التجسس على هاتفك.. 4 تطبيقات لاخفاء الملفات لاجهزة الاندرويد 4 5/4/2020 - 2:01 م

Calculator هو تطبيق شبيه بأمان يخفي صورك ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمزيد من أي شخص آخر يستخدم هاتفك. يتم تقديم هذا التطبيق بواسطة FishingNet للجمهور مجانًا.

هذا التطبيق بسيط جدًا وسهل الاستخدام، تم إخفاء تطبيق الآلة الحاسبة كآلة حاسبة عادية، ولكنه في الواقع يحتوي على ملفات الوسائط والتطبيقات التي تفضل الاحتفاظ بها أكثر أمانًا وخصوصية.

يمكن للمستخدمين إخفاء ما يريدون الحفاظ على خصوصيته من خلال النقر على رمز التطبيق وكتابة الدبوس الذي قاموا بتعيينه على أنه كلمة مرور التطبيق. بعد ذلك، يمكنك اختيار التطبيقات وملفات الوسائط التي تحتاج إلى إخفائها في هذا القبو، كما يحتوي هذا التطبيق على نظام أمان لبصمات الأصابع يتيح لك فتح هاتفك بشكل أسرع وأكثر أمانًا.

لمنع التجسس على هاتفك.. 4 تطبيقات لاخفاء الملفات لاجهزة الاندرويد 5 5/4/2020 - 2:01 م

  • تطبيق Apolo Launcher

لمنع التجسس على هاتفك.. 4 تطبيقات لاخفاء الملفات لاجهزة الاندرويد 6 5/4/2020 - 2:01 م

على عكس التطبيقات الأخرى المدرجة في هذه المقالة، فإن مشغل Apolo هو أكثر من مجرد تطبيق وصول.

Apolo Launcher هو تطبيق يقدمه Mad Deven. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الاحتفاظ بالتطبيقات التي يريدون إخفاءها داخل المشغل. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشغل على كلمة مرور حتى لا يتمكن الأشخاص الآخرون من رؤية التطبيقات التي اخترتها لإخفائها.

يمكن استخدام هذا المشغل لتغيير السمة الافتراضية لهاتفك. من الشاشة الرئيسية إلى أيقونات التطبيق، تختار التصميم الذي تريده. يوفر التطبيق أيضًا وضعًا داكنًا لهاتفك، والذي يمكن أن يغير شكل هاتفك إلى شكل أكثر أناقة.