لمستخدمي هواتف “هواوى، هونر”.. بطريقة سهلة وبتطبيق أسهل لحل مشكلة تثبيت خدمات جوجل على هذه الأجهزة

أصبح العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم يستخدمون هواتف “هواوي، هونر” الجديدة، والتي تم إطلاقها خلال العام الماضي والعام الحالي، ولكن هنا تكمن المشكلة بحيث أن هذه الهواتف لا تعمل بها خدمات جوجل، وقد أعلنت الشركة الصينية عن سلسلة هواتف جديدة “40 Mate 40″، والتي تأتي ضمن فئة الهواتف “الفلاج شيب” ولكن بدون خدمات جوجل، ومن خلال مقالنا هذا سنتحدث عن الحل الأمثل لتثبِيت خدمات جوجل على أجهزة الهواوي والهونر.

لمستخدمي هواتف "هواوى، هونر".. بطريقة سهلة وبتطبيق أسهل لحل مشكلة تثبيت خدمات جوجل على هذه الأجهزة 1 24/10/2020 - 5:35 م

هناك طريقة جيدة ومختصرة بالنسبة لمستخدمي هذه الأجهزة ويمكنك تجربتها باستخدام تطبيق “Googlefier”، حيث يعتبر هذا التطبيق مثبتا غير لخدمات جوجل على أجهزة هواوي و هونر، ويوفر لك هذا التطبيق الإرشادات خطوة بخطوة لتثبيت خدمات جوجل، وذلك دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز الكمبيوتر لاستخدام التطبيق، ولكن كل ما عليك هو تنزيل هذا التطبيق ومنحه الأذونات المطلوبة.

وبمجرد الانتهاء من تثبيت التطبيق على جهازك، سيقوم التطبيق بتثبيت متجر جوجل بلاي وتطبيقات جوجل الأخرى المثبتة على جميع الهواتف الذكية، بالإضافة إلى أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل، وكل ذلك سيتم في غضون خمسة دقائق فقط، وبمجرد الانتهاء من كل ذلك يمكنك تشغيل هاتفك الهواوي أو الهونر بخدمات جوجل وبكل سهولة.