لمستخدمي “سامسونج”، ما سر الرسالة التي جاءت في هواتف سامسونج صباح اليوم؟

لكل مستخدمي هواتف سامسونج، لابد وأنك قد شعرت بالهلع ولو قليلاً من الرسالة التي أرسلتها شركة سامسونغ لعملائها ليلة الخميس، حيث تفاجأ عدد كبير من الناس ليلاً عندما وجدوا رسالة من سامسونج فيها إشعار بالعثور على الهاتف.

لمستخدمي "سامسونج"، ما سر الرسالة التي جاءت في هواتف سامسونج صباح اليوم؟ 1 20/2/2020 - 4:22 م

هذا وقد اشتكى عدد كبير من عملاء الشركة الكورية الجنوبية بأن بعض الإشعارات قد وصلت إلى هواتفهم في فترة تراوحت بين الساعة الخامسة والخامسة والنصف صباحاً، حيث قال بعض المستخدمين أن الرسالة أيقظتهم من نومهم وعبر آخرون عن قلقهم من أن هواتفهم قد تعرضت للإختراق.

وجاءت الرسالة من سامسونج عبر برنامج find my mobile والذي يتم إستخدامه في حالة فقدان الهاتف أو عند نسيان كلمات المرور في الهاتف، وقد وصلت الرسائل بدون نصف ذو معنى كما انه لايفعل شيءاً عند النقر عليه، وكانت الرسالة فقط عبارة عن إشعار عليه الرقم 1 مما أثار القلق أكثر.

وقد اعتذرت شركة سامسونج في وقت باكر من يوم الخميس لتعلن أن الرسالة جاءت بالخطأ وعلى عدد محدود من أجهزة المستخدمين كما أنها لن تلحق أي ضرر بهواتف المستخدمين.

برنامج find my mobile مثبت بشكل أساسي على عدد كبير من الأجهزة الجديدة التي أصدرتها سامسونج بما فيها هاتف Z-flipالجديد وعدد من أجهزة سامسونج اللوحية.

وقالت الشركة أن الرسالة هي نتيجة إختبار داخلي ولا داعي للقلق بشأنها.

إسمع الخبر بدلاً من قراءته: