لمستخدمي الآيفون..ازاي تعرف إن شخص حظر رقمك على الآيفون 

الكثير من الناس يتعرضوا لحظر أرقامهم من خلال أشخاص آخرين سواء إذا كان يسبب لهم إزعاج أو مشاكل شخصية أو أي شيء آخر، لذلك نقدم لكم في هذا المقال ثلاثة أشياء تعرف من خلالهم إذا كان هذا الشخص قام بحظر رقمك أو لا على الجهاز الآيفون الخاص به.

لمستخدمي الآيفون..ازاي تعرف إن شخص حظر رقمك علي الآيفون 

أولاً : من خلال خاصية iMessage

تقوم بإرسال رسالة للشخص الذي تشك أنه قام بحظر رقمك على الآيفون، ولكن من خلال خاصة iMessage، ليست خاصية الرسائل العادية sms، وهذه الخاصية متوفرة في الآيفون، ويمكنك معرفة إذا كنت ترسل من هذه الخاصية أم من خاصية الرسائل العادية من خلال النظر إلى أسفل الشاشة ومشاهدة أيقونة الإرسال، فإذا كانت الأيقونة خضراء اللون فأنت تستخدمه خاصية الرسائل العادية sms، وإذا كانت أيقونة الإرسال باللون الأخضر فأنت تستخدم خاصية إرسال الرسائل iMessage.

ثم تأتي للخطوة التالية وهي عند إرسال الرسالة من خلال خاصية iMessage يظهر أسفل الرسالة كلمة تم التسليم وإذا قام الشخص بالقراءة سوف تتحول إلى “قراءة”، فإذا ظهرت فالشخص لم يحظرك ، وإذا ظهرت دائرة حمراء تعني أنه لم يتم الإرسال أو إذا لم يظهر أي شيء فيوجد احتمالية أنه قام بحظرك.

ثانياً : من خلال إرسال رسالة sms

تقوم بإرسال رسالة عادية sms، فإذا ظهر تم التسليم فهذا يعني أنه لم يتم حظرك، وإذا ظهرت جملة “لم يتم تسليم الرسالة” أو لم يظهر لك أي إشعار، فمن المحتمل أنه قد قام بحظرك.

ثالثاً : تقوم بإجراء مكالمة هاتفية 

تقوم بالاتصال بهذا الشخص من خلال الهاتف، فإذا المكالمة انتقلت مباشرةً إلى البريد الصوتي أو رنت رنة واحدة أو نصف رنة، فهذا أيضاً يعطي احتمالية أن هذا الشخص قد قام بحظرك.

آيفون
آيفون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.