و6 تحديثات أخرى.. واتساب يحارب الأكاذيب بميزة جديدة أغضبت البعض وأثنى عليها آخرين

قام تطبيق واتساب للمراسلات الفورية بإطلاق ميزة جديدة لأول مرة، قال عنها القائمون على التطبيق أنها تهدف إلى محاربة الأكاذيب، وهذه الميزة أثنى عليها بعض المستخدمين، بينما أغضبت آخرين وقالوا عنها أنه سلبية، وسوف تؤثر على أعمال بعض المستخدمين الذين يخذون واتس أب وسيلة لنشر بعض المعلومات عبر المجموعات التي يشتركون بها.

"لمحاربة الأكاذيب" واتساب يطلق ميزة جديدة أغضبت البعض وأثنى عليها آخرين

واتساب يطلق ميزة الحد من الرسائل المزعجة للمجموعات

ووفق موقع WABetaInfo المتتبع لأخبار WhatsApp أول بأول، فإن التطبيق يختبر الآن تقنية جديدة من أجل الحد من تمرير الرسائل، وذلك بهدف وقف الرسائل المزعجة والمضللة، حيث ستعمل تلك الميزة على وضع بعض القيود أثناء تمرير الرسائل إلى المجموعات، وبعد إقرار هذه الميزة بشكل رسمي، فلن يتمكن المستخدم من إرسال الرسالة أكثر من مرة في وقت واحد، وذلك فيما يتعلق بالمجموعات.

للتقليل من الرسائل المزعجة

وسوف تمنع ميزة واتساب الجديدة المستخدمين من إرسال الرسائل إلى العديد من المجموعات، للحد من المحتويات المزعجة، كما سيتم طرح هذه الميزة لجميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ونظام آي أو إس، علماً بأن الميزة ما زالت قيد التجربة الآن لنظام أندرويد، وقريباً سوف يتم إطلاقها لنسخة آي أو إس.

هذا وسوف يلاحظ جميع مستخدمي واتس أب دخول هذه الميزة حيز التنفيذ خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ولا شك أن هذه الميزة تمنع نشر الأخبار الكاذبة والمضللة والرسائل الضارة.

واتساب يضيف 6 ميزات جديدة للرسائل الصوتية

ويذكر أن تطبيق المراسلات الفورية واتس آب قد أعلن في بيان له قبل أيام قليلة أنه بصدد إضافة 6 تحديثات هامة تتعلق بالرسائل الصوتية، وسوف يتم إضافتها لهواتف آيفون وهواتف الأندرويد خلال الأيام القليلة القادمة، ولمعرفة تلك التحديثات الستة من خلال هذا الرابط، وسوف نوافيكم بأي تحديثات مستقبلية للتطبيق الأكثر شعبية في العالم.

قد يهمك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. A يقول

    مرحبا