“للمحترفين والهواة”.. قائمة بأفضل أدوات تحرير الفيديو المتاحة لأجهزة Android

من المريح جدًا أن نتمكن الآن من فعل أي شيء تقريبًا ببضع نقرات فقط، وتحرير الفيديو هو أحد هذه الأشيا، ولكن البحث عن تطبيقات تحرير الفيديو يمكن أن يكون مزعجًا ويستغرق وقتًا طويلاً.

لذلك لتوفير الوقت والجهد، لديك قائمة بأفضل أدوات التحرير المتاحة لأجهزة Android .

"للمحترفين والهواة".. قائمة بأفضل أدوات تحرير الفيديو المتاحة لأجهزة Android 1 6/4/2020 - 1:41 م

يمكنك تحديد مقاطع من مجموعة متنوعة من المصادر المختلفة، بما في ذلك:

  • تخزين هاتفك
  • انستغرام
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • محرك جوجل.

بعد اختيار المقاطع، يكون الأمر مربكًا بعض الشيء لأنه يجب عليك التراجع في البداية للمتابعة، ولكنك ستحصل على تعليق منه بسرعة.

بقدر ما يذهب التحرير، ستحتاج إلى التمرير لأسفل عجلة التحرير إلى الجانب. تمكنت من تفويت هذه المرة الأولى مع إيقاف تشغيل النصائح، لكن FilmoraGo لديها الكثير من الخيارات للعب بمجرد النظر. إذا كنت تريد طريقة بسيطة لتجميع مقاطع الفيديو معًا بمجرد أن تتعلم الواجهة، فإن هذا التطبيق سيعمل معجزات.

  • تطبيق “AndroVid”

"للمحترفين والهواة".. قائمة بأفضل أدوات تحرير الفيديو المتاحة لأجهزة Android 2 6/4/2020 - 1:41 م

أندروفيد هو محرر فيديو كفء يعمل على أجهزة الأندرويد، ويوجد زران في الأمام والوسط يجذبان عينك، والزر الذي تريده لمقاطع الفيديو على اليسار، وتعمل عدة أزرار على طول الجزء السفلي من التطبيق.

و تُستخدم هذه الأزرار للتشذيب والدمج السريع وحتى التعديلات الطفيفة والكبيرة على مقاطع الفيديو، هذا هو واحد من أول برامج تحرير الفيديو المجانية التي جعلت أشرطة تمرير الصوت المنفصلة واضحة للغاية.

كما يوجد من الفلاتر للاختيار من بينها، وتأثيرات لإضافتها بمجرد الانتهاء من دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك، كل هذا متاح مجانًا .

  • تطبيق “VivaVideo”

"للمحترفين والهواة".. قائمة بأفضل أدوات تحرير الفيديو المتاحة لأجهزة Android 3 6/4/2020 - 1:41 م

محرر جيد يحتوي على أسلوب ممتع للغاية لا يمكن تجاهله، ولكنه يحمل بعض السلبيات أهمها أن التطبيق لديه، حد خمس دقائق على مقاطع الفيديو المصدرة، ويضع علامة مائية عليها في الإصدار المجاني. يمكنك دفع 1.99 دولارًا لإزالة العلامات المائية، ولكن عند هذا السعر، يمكنك أيضًا شراء الإصدار الاحترافي مقابل 1.00 دولارًا إضافيًا.

  • تطبيق  “KineMaster”

"للمحترفين والهواة".. قائمة بأفضل أدوات تحرير الفيديو المتاحة لأجهزة Android 4 6/4/2020 - 1:41 م

تطبيق  KineMaster، يتميز التطبيق بواجهة  بسيطة، محددة بوضوح، ويمكنك تقليم وترجمة مقاطع الفيديو إلى mp3 ودمجها بعد نقرة واحدة على الزرعلى الشاشة الرئيسية. لن تقوم باستيراد مقاطع فيديو من أماكن أخرى بخلاف سعة التخزين الخاصة بك، ولكن ستتمكن من دمجها تمامًا مثل أي تطبيق آخر، بعد المعالجة، يمكنك حتى حفظ مقاطع الفيديو بدقة مثالية لـ Instagram.

أكبر مشكلة تواجه مستخدمي KineMaster حتى الآن هي عدد الإعلانات الموجودة على الشاشة في وقت واحد.