” للمبتدئين في رياضة المشي”.. إليك أفضل تطبيقات المشي لمسافات طويلة لجهاز iPhone 

إذا كنت جديدًا في رياضة المشي لمسافات طويلة، فستحتاج إلى بعض المعلومات مسبقًا. في وقت سابق كانت مصادر المعلومات أولئك الذين قاموا بالتنزه في تلك الأماكن. ولكن في هذا العصر الرقمي، تتوفر هذه المعلومات بنقرة من إصبعك. ما عليك سوى تنزيل أفضل تطبيق للمشي لمسافات طويلة والبدء في تعبئة حقيبتك.

" للمبتدئين في رياضة المشي".. إليك أفضل تطبيقات المشي لمسافات طويلة لجهاز iPhone  4 16/5/2020 - 3:46 م

إذا كان لديك جهاز iPhone ، فتابع القراءة لأنه في هذه المقالة، سنخبرك بأفضل تطبيقات المشي لمسافات طويلة لجهاز iPhone .

تطبيق “AllTrails” 

" للمبتدئين في رياضة المشي".. إليك أفضل تطبيقات المشي لمسافات طويلة لجهاز iPhone  1 16/5/2020 - 3:46 م

يعد “AllTrails” واحد من أفضل التطبيقات للمتجول فيك وبجانبه مجاني تمامًا. يمكن لهذا التطبيق إرشادك عبر أكثر من 50000 من مسارات المشي لمسافات طويلة.

إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى مكان بعيد، فيمكنك البحث في مسار المشي الأقرب إليك.

إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على صور المسار وحفظ المسار الذي اخترته أيضًا. يمكن الرجوع إلى المسار المحفوظ حتى إذا كنت في وضع عدم الاتصال. إذا كنت مسافرًا يحب اكتشاف دربه الخاص، فيمكنك مشاركته مع الآخرين أيضًا عن طريق تحميله على هذا التطبيق باستخدام تعقب GPS جهاز  iPhone الخاص بك.

تطبيق ” MapMyHike GPS” 

" للمبتدئين في رياضة المشي".. إليك أفضل تطبيقات المشي لمسافات طويلة لجهاز iPhone  2 16/5/2020 - 3:46 م

إذا كنت قلقًا بشأن السعرات الحرارية التي تراكمت عليها خلال فصل شهر رمضان، يمكنك حرق هذه السعرات الحرارية أثناء المشي لمسافات طويلة في الصيف ويمكنك حتى تتبع السعرات الحرارية المحروقة.

MapMyHike هو تطبيق المشي لمسافات طويلة وفقدان الوزن مجتمعة. يمكنك تخطيط الممر وتتبع الممر أثناء المشي مع تتبع السعرات الحرارية المستهلكة في الطريق والسعرات الحرارية المحروقة على طول الطريق.

إذا كنت تشعر بنقص في حافزك، فإن هذا التطبيق يتيح لك المزامنة مع جهاز يمكن ارتداؤه ثم التواصل مع أصدقائك الذين يمكنهم تشجيعك على طول الطريق. أفضل ميزة في هذا التطبيق: إنه مجاني.

تطبيق “Ramblr”.

" للمبتدئين في رياضة المشي".. إليك أفضل تطبيقات المشي لمسافات طويلة لجهاز iPhone  3 16/5/2020 - 3:46 م

إذا كنت مسافرًا يحب مشاركة تجربتك مع العالم كله، فإن Ramblr هو التطبيق المناسب لك. من خلال Ramblr يمكنك الاحتفاظ بدفتر لرحلتك بأكملها. يمكنك الاحتفاظ بسجل للمسافة المقطوعة، متوسط سرعتك، أعلى نقطة مع مقاطع فيديو أو صوتيات أو صور للممر. ونعم رامبلر مجاني.