للمبتدئين بلعبة ببجي موبايل.. إليك معلومات مهمة عن الزون وطرق تجنبه باللعبة

حصلت لعبة ببجي على إعجاب جميع عشاق الألعاب القتالية، ونالت شهرة واسعة بمختلف دول العالم، كما أن جميعنا نحب لعبة ببجي ونريد أن تزيد مهاراتنا في القتال والفوز في لعب لعبة ببجي موبايل، ولكن هناك الكثير من المبتدئين الذين لا يعرفون منطقة الزون داخل اللعبة.

للمبتدئين بلعبة ببجي موبايل.. إليك معلومات مهمة عن الزون وطرق تجنبه باللعبة 3 6/10/2020 - 11:25 م

ما هو الزُون في لعبة ببجي موبايل..؟

للمبتدئين بلعبة ببجي موبايل.. إليك معلومات مهمة عن الزون وطرق تجنبه باللعبة 1 6/10/2020 - 11:25 م

إن الزون هو مصطلح يشير إلى منطقة الحظر أو الصفر، بحيث يمكنك معرفتها بمجرد تشغيل اللعبة وفتح الخريطة خلال اللعب، وسوف تجد دائرة بيضاء التي تعرف بدائرة الأمان.

طرق تجنب الزُون في لعبة ببجي موبايل..

للمبتدئين بلعبة ببجي موبايل.. إليك معلومات مهمة عن الزون وطرق تجنبه باللعبة 2 6/10/2020 - 11:25 م

1/ سوف تقوم بتشغيل اللعبة، ثم تقوم بالضغط على الخريطة وبعدها ستظهر لك دائرة باللون الأبيض، وهذه الدائرة تسمى بـ “Safe Zone” أي منطقة الامان، لذلك تجنب التواجد خارج هذه الدائرة.

2/ إذا قمت بالخروج من هذه الدائرة يجب عليك أن تذهب سريعاً بقدر الإمكان لكي تحصل على منطقة آمنة أخرى، وخوض المعارك فيها دون القلق، لأن خروجك من منطقة الأمان وهي الزون، سوف يحدث تناقص في قوتك، مما يسبب خسارتك في اللعبة إذا لم تخرج من منطقة الزون.

3/ إذا قمت بالخروج منها أيضا يجب عليك أن تحاول العودة في أسرع وقت، واكتساب قوة بدل التي فقدتها أثناء خروجك من دائرة الامان، يمكنك أيضا استخدام وسائل المساعدة التي يمكنك أن تجدها خلال استخدام الأدوية التي ستزيد من قوتك مثل الكبسولات ومشروب الطاقة.