لكل المهتمين بالعملات الرقمية والبتكوين هذة المواقع مفيدة لكم

بعد انتشار العملات الرقمية على مستوي العالم ولاقت اهتاماً كبيراً في عدة دول فستعرض اليوم عدة مواقع ستفيدك وتساعدك إذا كنت من المهتمين بهذا المجال فلا حديث هذه الايام الا عن العملات الرقمية  الاخري.
ونخص بالذكر عملة البتكوين (أول عملة رقمية) التي تواصل صعودا صاروخيا في الاسابيع الاخيرة لتصل إلى حدود حاجز 15 الف دولار، ومن المتوقع أن تسجل ارقام اعلى قبل نهاية هذا العام. لهذا اردنا أن نقدم لك أيها المهتم بهذا المجال بعض المواقع المميزة التي قد تفيدك كمهتم بهذه العملات.
لكل المهتمين بالعملات الرقمية والبتكوين هذة المواقع مفيدة لكم 1 19/12/2017 - 4:08 صاذا كنت ترغب في شراء أو بيع اي رصيد لك من البتكوين أو أي من العملات الاخرى المعروفة، فهذا الموقع سيفيدك كثيرا لأنه ببساطة سيقوم بإقتراح المواقع عليك والسعر لكل عملة تختارها سواء تعلق الامر بالبيع أو الشراء.
لكل المهتمين بالعملات الرقمية والبتكوين هذة المواقع مفيدة لكم 2 19/12/2017 - 4:08 ص
اذا كنت تفكر في الشراء أو استثمار أموالك في احدى العملات الرقمية وانشاء محفظة خاصة لك فهذا الموقع سيكون مفيد لك جدلً، ويعد من اشهر المواقع في الشراء وبيع البتكوين وباقي العملات الاخرى على مستوي العالم.
لكل المهتمين بالعملات الرقمية والبتكوين هذة المواقع مفيدة لكم 3 19/12/2017 - 4:08 ص
اما إذا كنت تبحث عن اخر الأخبار المتعلقة بهذه العملات واراء الخبراء والمحللين المعروفين في بعد من هذه العملات المختلفة، فاقترح عليك زيارة هذا الموقع، حيث سيفيدك جداً وسيمدك بهذه المعلومات.
لكل المهتمين بالعملات الرقمية والبتكوين هذة المواقع مفيدة لكم 4 19/12/2017 - 4:08 ص
هذا الموقع يختلف شيء ما عما قبله من مواقع فهو لا يقدم نصائح أو شراء العملات، بل هو متخصص في عرض لأهم المواقع على شبكة الانترنت التي تقبل الدفع باستخدام عملة البتكوين أو أي عملة رقمية أخري تختارها من العملات الاخرى.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.