لعشاق الألعاب والتسلية.. إليك أفضل 5 ألعاب أون لاين يمكنك لعبها مع أصدقائك

معظم الأشخاص يحبون قضاء أوقات فراغهم في لعب ألعاب أون لاين بهدف القضاء على الملل والحصول على التسلية، فمن خلال مقالنا هذا سنتعرف على أفضل خمسة ألعاب أون لاين مسلية يمكنك لعبها للقضاء على الملل والتي يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك.

1- Clash Of Clans

تعتبر هذه اللعبة من أنواع الألعاب الاستراتيجية والتي تم تطويرها من قبل شركة “سوبر سل”، حيث تقوم فكرة اللعبة على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، وتعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب الأونلاين والتي يلعبها الملايين من اللاعبين من حول العالم، وتتمثل لعبة كلاش أو كلانس في أداء المهمات العسكري المختلفة من قبل اللاعبين، بهدف الحصول على الذهب لتقوية دفاعات القرية الخاصة بهم.

2- Mortal Kombat X

تبدأ أحداث اللعبة بعد مرور 25 عاماً من هزيمة “Shao Kahn” على يد مقاتلي الأرض، وبعد موت العديد من القوات في المعركة يحين وقت تصعيد جيل جديد ليتصدى للشر، وذلك بعد أن قام الأشرار بتجميع جيش من أجل غزو الأرض مرة أخرى، وتمتاز اللعبة بجرافيك خرافي مع العديد من الأبطال والحركات التي ستشدَك بكل تأكيد إذا كنت من هواة ألعاب القتال.

3- hearthstone

لعبة تجميع ورق جماعية مجانية تم تطويرها ونشرها من قبل شركة “بليزارد إنترتينمنت”، الشركة المنتجة للعبة ووركرافت، وقد صدرت لأول مرة على نظام تشغيل “مايكروسوفت ويندوز، ومالك أوس” في 10 مارس 2014، كما أن اللعبة تدعم خاصية اللعب المشترك عبر المنصات، مما يسمح للاعبين أن يتوجهوا من منصات مختلفة، بالإضافة إلى أن اللعبة مبنية ومستوحاه من عناصر وشخصيات سلسلة ووركرافت.

4- Modern Combat 5

تم تطوير لعبة الفيديو هذه ونشرها من قبل شركة “جيم لوفت” لأنظمة أندرويد وآي أو أس وويندوز فون وبلاك بيري 10، تبدأ قصة اللعبة ببداية دمار العالم، والأمر متروك لفريقك من جنود متخصصين لتوحيده معاً، ولكن في مكان ما يوجد هناك شخص مجنون يمسك بزمام قوات العالم المسلحة في خليج، من خلال تجميع أعظم فريق من المقاتلين على الإطلاق.

5- fifa 19

لعبة فيفا 2019، تعد من الألعاب الأكثر شهرة حول العالم بحيث يلعبها الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم، و تمكنك اللعبة من الاستمتاع بتجربة لعبة كرة قدم حقيقية تحاكي الواقع، بالإضافة إلى أنه يمكنك الدخول في منافسات وتحديات قوية ومثيرة مع عدد من اللاعبين أونلاين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.