لعبة The Medium المرعبة تفاصيلها الكاملة

لعبة The Medium تصنف إحدى أفضل الألعاب في مجال الرعب والغموض في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب المنتظرة، لأنها أول لعبة حصرية على منصة xbox Series X | S وتقدم اللعبة أسلوب جديد في اللعب يعتمد على ما يطلق عليه بـ ” الواقع المزدوج”.

لعبة الرعب

تم اصدار اللعبة بشكل فعلي قبل أيام قليلة 28 يناير 2021 بتطوير جديد نشر من قبل فريق Bloober Team على منصة الحاسوب الشخصي، من اليوم الأول من سلسلة X | S و Xbox Game Pass.

تفاصيل اللعبة المرعبة The Medium

لعبة الرعب The Medium تشبه إلى حد كبير ألعاب الرعب الغامضة القديمة مثل Resident Evil لكنها تمتاز بتصميم عصري ، يجعلك تشعر أنك تشاهد الكاميرا بشكل دائم بزاوية تصوير رائعة، وتدور معظم القصص في هذه اللعبة حول الأطلال المهجورة في إحدى حدائق الريف البولندي.

وتكون تفاصيل اللعبة في استدعاء البطلة ماريان من خلال مكالمة هاتفية وهي فتاة شابة تعيش في العالم الحقيقي لكنها ترى الأرواح وتتواصل معها ولديها قدرات خارقة للطبيعة.

وبعد وصول ماريان إلى المنتجع تجده أنه كان مليء بالأشياء التي كانت سبب في آلام نفسية ورعب كبير، وكان عليها البقاء على قيد الحياة والتغلب على مواجهات متعددة مع أرواح ماو تسي تونغ السيئة.

مواصفات مطلوبة لتشغيل لعبة The Medium

تتطلب اللعبة معالج رسومي GTX 1650 كي تعمل بدقة عرض 1080 بكسل مع 30 إطار لكل ثانية على أدنى الإعدادات.

وتتطلب لعبة الرعب The Medium معالج رسومي GTX 1650 Super لكي تعمل بدقة 1080 بكسل مع 30 إطار لكل ثانية في الإعدادات المتوسطة.

بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فإن اللعبة تتطلب 16 جيجا بايت على إعدادات تشغيل مختلفة، و توفر 50 جيجا بايت من سعة التخزين.

وتدعم اللعبة العمل بميزة تتبع الأشعة وإذا كنت ترغب بتشغيلها بدقة عالية باستخدام هذه الميزة، فأنت بكل تأكيد بحاجة إلى جهاز من أعلى فئة.